صورة: سعودي سر الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى.. ويعلن مفاجأة بينهما!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
صورة: تعرف على مفاجأة المطرب عمرو دياب للسعوديين خلال حفله
الصلح رقم 549.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد سنوات من الخلاف
صورة: عمرو سعد يُعلن عن مفاجأة لجمهوره.. فما هي؟

أعلن عبد الله مخارش، رئيس قسم الفن بجريدة الشرق الأوسط، إتمام الشاعر السعودي تركي آل الشيخ الصلح بين المطرب عمرو دياب والملحن والمطرب عمرو مصطفى بعد سنوات من الخلاف بينهما.

ونشر عبد الله مخارش، صورة تجمعه بالثنائي عمرو دياب وعمرو مصطفى على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أمس الاثنين، مُذيلاً إياها بتعليق :"عمرو دياب سيعود مجدداً مع الملحن عمرو مصطفى من خلال ألبومه الجديد في عمل من كلمات تركي آل الشيخ الذي كان السبب الرئيسي في الصلح بينهما".

وتابع رئيس قسم الفن بجريدة الشرق الأوسط :" خلاف عمرو دياب مع الملحن عمرو مصطفى دام أعوام طويلة ليأتي تركي ال الشيخ ويذيب الخلاف بينهما.. العمل الذي سيجمعهم سوياً مفاجأة الألبوم".

وكان عمرو مصطفى، قد هنأ عمرو دياب بصدور الملصق الدعائي لألبوم عمرو دياب الجديد الذي حمل اسم معدي الناس، يوم 10 يوليو الجاري، عبر تدوينة له على حسابه بموقع فيسبوك، جاءت "عمرو دياب الصيف مايبقاش صيف من غيره هو مش بس استاذي هو صديق و أخ من أول ما مسكت الجيتار من أول ماكنت أنا وأصحابي مانفوتلوش ولا حفلة".

وتابع: "سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن أنا عمري ماقلت أو لمحت حتى بأي إهانه ليه بالعكس كنت مدافعاً عنه دايماً حتى في وقت بعدنا عن بعض وأنا لازم اعترف بعد اللي وصلت ليه بفضل الله أنه كان سبب كبير في شهرتي إيمانه بيا و بموهبتي كان دايماً حافز ليا إني أبدع عمري ماسمعت إنه قال كلمة وحشة عني لإنه إنسان راقي قبل ما يكون فنان راقي خلافتنا كانت بسبب شركة إنتاج مش أي حاجة تانية كنت و لازلت بتعلم منه و بستنى جديده زيي زي الملايين من جمهوره اللي ذكراياتنا كلها على أغانيه.. مستنيين البوم الهضبة عمرو دياب".

وأتم تدوينته بقوله :"On the Top for 30 years , and his best is yet to come.. 30 عاماً على القمة ولازال الأفضل لم يأت".