طليقة بيل غيتس تكشف لأول مرة السبب الحقيقي للانفصال

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
مقالات ذات صلة
ليست الخيانة.. أيتن عامر تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن زوجها
خطوة انفصال جديدة بين بيل غيتس وزوجته السابقة بعد الطلاق!
لأول مرة شيرين رضا تكشف أسباب انفصالها عن عمرو دياب

كشفت ميليندا غيتس طليقة الملياردير الأمريكي الشهير بيل غيتس للمرة الأولى عن الأسباب الحقيقية التي تسببت في انفصالها عن زوجها بعد استمرارهما معاً لسنوات طويلة.

وكشفت ميليندا غيتس في حوارها مع قناة سي بي سي الأمريكية أنها طالبت بيل غيتس بأن ينهي صداقته مع رجل الأعمال "جيفري إبستين" والذي أدين بجرائم جنسية برغم صداقتهما التي تستمر منذ عام 2013.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت ميليندا أن بيل غيتس استمر في علاقته الصداقة مع جيفري إبستين وذلك برغم حديثها مع زوجها حول هذه الصداقة ولذلك قررت أن تطالب الملياردير الأمريكي برغبتها في الطلاق.

وذكرت طليقة الملياردير الأمريكي بيل غيتس أن هناك الكثير من الأشياء التي كانت وراء الطلاق ولكن صداقة بيل غيتس مع جيفري إبستين كانت على رأسها.

الجدير بالذكر أن بيل غيتس يمتلك علاقة صداقة قوية مع جيفري إبستين، والتي لم تتأثر برغم إدانته بالعديد من الجرائم الجنسية، وسبق لبيل غيتس أن التقى بصديقه ورافقته في هذه اللقاءات ميليندا قبل طلبها للطلاق.

فيما امتدح بيل غيتس أسلوب حياة جيفري إبستين في أكثر من مناسبة إحداها كان في رسالة بريد إليكتروني أرسلها إلى زملائه، ووصف فيها بيل غيتس أسلوب حياة إبستين بأنه مختلف جداً ومثير للاهتمام.

الجدير بالذكر أن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته ميليندا غيتس أعلنا في شهر مايو الماضي عن طلاقهما بعد زواج استمر 27 عاماً.

وكتب الزوجان المقيمان في ولاية واشنطن في بيان مشترك نشراه عبر تويتر: "بعد دراسة متأنية وكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا قرار إنهاء زواجنا". وأكد الزوجان أنهما سيواصلان "العمل معاً" في مؤسسة بيل وميليندا غيتس التي تكافح الفقر والمرض، لكنها اعتبرا أنهما "ما عادا قادرين على الاستمرار معاً كزوجين"، علماً أن لهما ثلاثة أولاد.

وتمنى بيل غيتس (65 عاماً) وزوجته (56 عاماً) من الجمهور إعطاء عائلتهما "المساحة والخصوصية" اللازمتين للتمكن من "البدء في التكيف مع هذه الحياة الجديدة".

وبعد عدة أشهر من قرار الطلاق، جاء انفصال جديد بعدما كشف بيل غيتس أنه سيفصل أعمال مؤسسته الخيرية عن أعمال طليقته ميليندا وذلك بعد 7 أشهر من إعلان الطلاق رسمياً.

وتشير التقارير إلى أن بيل غيتس وطليقته وضعا خططاً فردية ومنفصلة للعمل داخل المؤسسة الخيرية التي يصل رأس مالها إلى 50 مليار دولار.

وذكر بيل غيتس في نهاية شهر نوفمبر الماضي أنه فخور بما أنجزه هو وطليقته في مجال العمل الخيري والذي تمكن من دعم وتطعيم 800 مليون طفل حول العالم.

كما ساعدت المؤسسة الخيرية الخاصة ببيل غيتس وطليقته كذلك من المساعدة في بناء عدد كبير من المدارس حول العالم.

وأكد بيل غيتس أنه سيواصل خططه في العمل الخيري مع التركيز على توسيع الفرص لأفقر الناس حول العالم بالإضافة إلى تحسين التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية ومختلف الدول الأخرى.

وعلى الجانب الآخر، ستعمل ميليندا على تحسين أحوال النساء والفتيات والفئات المهمشة الأخرى سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو في العديد من دول العالم المختلفة.

 وتبلغ ثروة بيل غيتس حوالي 136.8 مليار دولار، بينما تمتلك ميليندا ثروة تبلغ حوالي 11.7 مليار دولار.