عرض سعودي ضخم لألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023

موراتا نجم الدوري الإسباني على رادار الأندية السعودية

مقالات ذات صلة
أتلتيكو مدريد يوضح مصير موراتا من كأس العالم 2022
الاتحاد والنصر يتصارعان على نجم أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد يضع نجم برشلونة كبديل لفيلكيس

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي التعاون السعودي يسعى للتعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي هذا الاهتمام من جانب نادي التعاون في ظل بحث الفريق عن مواصلة التطور بعدما أنهى النادي بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي في المركز الخامس خلف الاتحاد والنصر والهلال والشباب.

ويعد ألفارو موراتا، البالغ من العمر 30 عامًا، واحدًا من أبرز المهاجمين في العالم، ويمتلك خبرة واسعة في اللعب في أندية كبيرة في أوروبا، مثل ريال مدريد وتشيلسي ويوفنتوس.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن التعاون السعودي قدّم عرضًا مغريًا لموراتا، يتضمن راتبًا يبلغ 50 مليون يورو سنويًا، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وما يصعب من إتمام الصفقة هو أن عائلة اللاعب الإسباني لا ترغب في مغادرة البلاد خلال الوقت الحالي وهو ما يصعب من انتقاله إلى أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

فيما تقف التحديات المالية للأندية الأوروبية كعائق من أجل إيجاد عقداً مناسباً لموراتا وعدد من نجوم الكرة الأوروبية وهو ما يجعل فرصة انتقاله إلى الدوري السعودي مقابل الحصول على الراتب الضخم قائمة.

الجدير بالذكر أن نادي التعاون السعودي يعد واحدًا من الأندية السعودية المميزة في الدوري السعودي، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ويسعى الفريق إلى تعزيز صفوفه بعددٍ من اللاعبين المميزين، لتحقيق النجاحات في الموسم المقبل.