فساتين بمبالغ باهظة.. سعر إطلالات نجمات العرب في حفل ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024

تألقت النجمات بفساتين باهظة الثمن في حفل "نجمات العرب"

مقالات ذات صلة
بمبالغ باهظة.. سعر حقائب وأحذية مي عمر مع بداية عام 2024
بعد سنوات من القطيعة.. شاهد صلح أنغام وأصالة في حفل ليلة رأس السنة
في أول حفل بعد الطلاق.. شيرين عبدالوهاب تخطف الأنظار في ليلة رأس السنة

تألقت نجمات العرب نانسي عجرم وإليسا وأنغام وأصالة وأحلام وأسما لمنور في حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم في ليلة رأس السنة 2024 والذي أقيم ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومازال الحفل يتصدر حتى الآن محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وتداول صور إطلالات النجمات المختلفة خلال الحفل حيث حرصت على الظهور بأكثر من إطلالة مختلفة خلال فعاليات الحفل، الأمر الذي أثار إعجاب جمهورهم بروعة وجمال الفساتين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سعر إطلالة نانسي عجرم

وظهرت نانسي عجرم خلال إحيائها حفل ليلة نجمات العرب ب3 فساتين مختلفة، وافتتحت الحفل بفستان أسود شفاف من تصميم اللبناني إيلي صعب، وهو فستان بفتحة V من خامة لامعة وشفاف، وعند الوسط يتزين بحزام، وبلغ سعر الفستان حوالي 5970 دولاراً، أي ما يعادل 184 ألف جنيه مصري.

وظهرت نانسي عجرم في الإطلالة الثانية الحفل بفستان أبيض بريش قصير، وختمت الفنانة اللبنانية إطلالتها بفستان طويل مكشوف الصدر.

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل مجموعة من أغانيها المنفردة الجديدة والقديمة، كما شاركت بديو غنائي مع إليسا مع أحلام وإليسا.

سعر إطلالة إليسا

في السياق نفسه، تألقت الفنانة إليسا في حفل ليلة نجمات العرب وخلال الحفل ظهرت إليسا ب3 إطلالات مختلفة، من ضمنهم فستان أسود توب بلا أكمام لفت أنظار جمهورها هلال الحفل لجماله وبساطة تفاصيله والذي ظهرت فيه بإطلالتها الثانية.

والفستان من تصميم Roland Mouret، وتم إضافة عليه قفازات سوداء طويلة، واستكملت إليسا إطلالتها بتركها عمرها منسدلا مع ارتداء مجوهرات في عنقها ويديها.

ووفقا لموقع بيع الفستان فوصل سعره إلى 1295 يورو، أي ما يعادل 44 ألف جنيه مصري.

أما إطلالة إليسا الأولي فكانت فستان بلون النود بقصة V بمنطقة الصدر، وفي الإطلالة الثالثة ارتدت إليسا فستان بقماش التول مكشوف من عند منطقة الصدر، مع أكمام بيضاء شفافة زينب بحبيبات اللؤلؤ.

سعر إطلالة أنغام

أما الفنانة المصرية أنغام فحازت إطلالتها على إعجاب العديد من جمهورها، فظهرت خلال حفل ليلة رأس السنة ب3 فساتين مختلفة.

وتعاونت أنغام مع منسقة الأزياء يمني مصطفى، فارتدت في الإطلالة الأولى تصميماً على شكل حورية البحر بأكمام طويلة زينب بالكريستالات فستان من تصميم جيني بيكهام، وبلغ سعر الفستان حوالي 3530 يورو، أي ما يعادل 120 ألف جنيه.

ومن الناحية الجمالية ارتدت أنغام أقراط دائرية مع الفستان مع رفع شعرها للأهلي ومع وضع مكياج يناسب لون بشرتها وملامحها.

وفي الإطلالة الثانية ظهرت أنغام بحفل ليلة نجمات العرب بفستان من اللون الفوشيا مكشوف الكتف واحد فقط، وارتدت في الكتف الثاني كم طويل مطرز.

وأنهت أنغام حفلتها بإطلالة من لون الأبيض بارتداء جمبسوت بأرجل واسعة، وكانت الإطلالة موضة الكتف الواحد، وارتدت للكتف الآخر كم طويلاً بقصة الكشكش.

وتشارك أنغام مع بداية العام الجديد في برنامج The X Factor بلجنة التحكيم، وسيعرض البرنامج على قناة دبي الساعة العاشرة والنصف مساء كل اثنين.

إطلالة أحلام الإماراتية

وظهرت أحلام للمرة الأولى وهي ترتدي فستاناً باللون الوردي مع الريش من الأسفل، وفي الإطلالة الثانية، ارتدت فستاناً فضياً لامعاً بأكمام طويلة مع كيب من الريش الأبيض.

أما الإطلالة الثالثة في حفل ليلة رأس السنة فكانت بفستان أسود بأكمام طويلة على شكل قفاز وقبعة كبيرة الحجم.

فساتين أصالة في رأس السنة

ظهرت أصالة لأول مرة في حفل ليلة رأس السنة 2024 مرتدية فستانًا ورديًا فاتحًا مصنوعًا من قماش الساتان والتطريز بالإضافة إلى الأكمام القصيرة.

وفي الإطلالة الثانية، ارتدت فستاناً ماكسي باللون الأبيض بأكمام مكشوفة الأكتاف من جهة، وتصميم ذهبي ضخم على الخصر.

وفي الإطلالة الثالثة والأخيرة، ارتدت فستاناً أسود لامعاً تميّز التطريز والأكمام الطويلة.

إطلالة أسما لمنور

كما ظهرت الفنانة المغربية أسما لمنور في بثلاثة إطلالات مختلفة، وفي أول ظهور لها ارتدت فستاناً مغربياً ذا حواف مطرزة.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستاناً وردياً بأكمام على شكل قبعة، والإطلالة الثالثة ظهرت بفستان أسود مع شال فرو أسود.

ليلة نجمات العرب

وتصدر حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا بالسعودية التريند، بعد إحيائه من قبل إليسا وأنغام ونانسي عجرم وأحلام الإماراتية وأسماء لمنور وأصالة.

وضم الحفل أروع أغاني النجمات القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير بين الجمهور بالتصفيق والرقص معهم.

وسبق أن نشر حساب شركة روتانا الصوتية مقطع فيديو لمجموعة من النجوم وهم يجتمعون في حفل ليلة النجوم العرب عبر الموقع الرسمي لإنستغرام وX تويتر، وأظهر الفيديو مشهد مليء بالحب والمودة بين النجمات.

وشهد الحفل أكثر من ديو غنائي بين النجمات بقيادة المايسترو هاني فرحات أبرزها: "ديتو إليسا ونانسي عجرم لأغنية "بتمون"، ودويتو أنغام ونانسي عجرم أغنية إحساس جديد، وأصالة واسما لمنور بدويتو لأغنية "سيد الغرام"، أصالة وإليسا في "أنا وبس"، وأنغام وأحلام في "وين تروح"، وأغنية" أكثر من أول أحبك" مع أنغام وأحلام".

كواليس حفل ليلة نجمات العرب

كما ضم الحفل مجموعة من المفاجآت أبرزها نشر فيديو من إعلان الصلح بين أصالة وأنغام بعد خلافات وخصام استمر ل3 سنوات بينهما.

وظهر في الفيديو أنه بحضور كل من إليسا والمدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات سالم الهندي، والموسيقار هاني فرحات، تم الصلح بين أصالة من أنغام وقبلنا بعضهما في إشارة منهما إلى إنهاء الخصام والخلاف.

كما أعلن في الحفل خلال أداء المغنية أحلام فقرتها الغنائية حصول المايسترو هاني فرحات على الجنسية السعودية، وخلال الحفل هنأت المطربة أحلام المايسترو قائلة: "أحب أن أبارك للمايسترو السعودي هاني فرحات، وأحب أن أشكر كل أعضاء الفرقة الموسيقية وأشكر المستشار تركي آل الشيخ على مجهوده الكبير”.

وحرص منظمو حفل ليلة نجمات العرب على تخليد ذكرى نجمات الزمن الجميل من خلال عرض أفلام تسجيلية لأشهر نجمات الغناء وهم شادية وصباح ووردة.