حقيقة ظهور عبلة كامل في برنامج "صاحبة السعادة" في حلقة ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

اختفت الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية منذ سنوات

مقالات ذات صلة
عبلة كامل
إسعاد يونس تعلن تعافيها وعودتها لاستئناف برنامج صاحبة السعادة
أنت آمن ليلة رأس السنة في دبي مع هذه الإجراءات المشددة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات حول ظهور الفنانة عبلة كامل في برنامج صاحب السعادة ليلة رأس السنة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

وتسببت تلك الأنباء في حالة من الترقب لدى الكثير من محبي الفنانة، حيث ينتظرون ظهورها وعودتها إلى الشاشة مجددا، بعد غيابها في السنوات الماضية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفقا لموقع "القاهرة 24"  فإنه علم من أحد المصادر أن فكرة ظهور الفنانة عبلة كاملة ليلة رأس السنة مع إسعاد يونس غير صحيحة إطلاقا، رغم أن الإعلامية سبق ووجهت لها دعوة خاصة للظهور معها في البرنامج، إلا أن الفنانة ما زالت ترفض الظهور على الشاشة.

حقيقة ظهور عبلة كامل مع إسعاد يونس

وأكد المصدر أن عبلة كامل اكتفت بما قدمته طوال سنوات عملها في الفن، وتعيش حاليًا زاهدةً في الظهور على الشاشات، بعد أن اعتزلت الفن بشكل نهائي، كما أنها تعيش حياتها رفقة أسرتها بعيدة عن الأضواء والكاميرات.

قررت عبلة كامل مؤخراً الابتعاد عن الأضواء والساحة الفنية عقب مشاركتها في  الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم والذي صدر عام 2018 وكان آخر ظهور لها.

ولم توضح الفنانة عبلة كامل سر هذا الاختفاء أو الانسحاب الكامل من الساحة الفنية، بل اتخذت هذا القرار في صمت تام، وهو ما جعل الكثير من الناس يتساءلون ما إذا كان هذا هو اعتزالها عالم الفن أم سبب آخر.

وتشتهر عبلة كامل بتقديم أعمالها للجمهور حول القضايا المهمة، وهي فنانة تعبر في أعمالها عن الألم الذي تعيشه الأمهات والنساء المصريات في حياتهن.

أعمال عبلة كامل

الجدير بالذكر أن عبلة كامل حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً بالجزء الخامس من مسلسل "سلسل الدم" والذي جاءت أحداثه استكمالاً لأجزاء المسلسل السابقة، وفي الجزء الأخير من المسلسل تزداد حدة الصراع بين نصرة والعمدة هارون، وبشكل خاص بعد سجن نصرة للمرة الثانية، بعد أن اتهمها هارون ظلما.

مسلسل سلسال الدم شارك في بطولته العديد من النجوم الكبار منهم عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي وأميرة نايف والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

وقدمت عبلة كامل خلال مشوارها العديد من الأعمال الرائعة منها مسلسلات لن أعيش في جلباب أبي وريا وسكينة وسلسال الدم وحق مشروع وعفاريت السيالة وحديث الصباح والمساء وغيرهم من الأعمال الدرامية الرائعة.