كايلا ابنة دنيا سمير غانم لأول مرة على الشاشة والجمهور يتفاعل (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "جت سليمة"

مقالات ذات صلة
يسرا تتحدث لأول مرة عن حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم
صورة لظهور الغامدي برفقة زوجته على الشاشة لأول مرة
دنيا سمير غانم Donia Samir Ghanem الفنانة الشاملة

حالة من الحفاوة الكبرى شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بالظهور الأول لكايلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم لأول مرة في عمل درامي.

فشاركت كايلا في الحلقة الـ 12 من مسلسل "جت سليمة" مع والدتها في المسلسل الذي يرصد مغامرات فتاة تدعى "سليمة" في مجموعة من الأماكن تشبه الروايات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت "كايلا" بملابس من عصور قديمة، وبعد انتهاء الحلقة تصدرت اسمها محركات البحث وملأت صورها مواقع التواصل الاجتماعي وأبدا الجمهور إعجابه الشديد بالفتاة الصغيرة وبدأ الحديث عن هل تشبه والدها أو والدتها في الملامح، ولكن الجميع أجمع على أنها ورثت حضور والدتها وخفة ظلها وتفاعل الجمهور مع المشاهد القليلة التي ظهرت فيها.

من جانبها تفاعلت والدتها الفنانة دنيا سمير غانم مع الظهور الأول لابنتها على الشاشة ونشرت لها مجموعة صور من كواليس الحلقة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام ودعت لها ولجميع الأطفال وكتبت: "كيولة قلبي ما شاء الله ربنا يحفظ كل أولادنا".

الظهور الأول لكايلا

اعتادت الفنانة دنيا سمير غانم طوال طفولة "كايلا" في سنوات عمرها الأولى أن تخفي وجهها عن الجمهور، وكانت تنشر صوراً لها من الخلف أو وهي تضع علامة على وجهها، وانتشرت أول صورة لها في الفترة الماضية حينما شاركت والدتها في حفل نجاح مسرحية "أنستونا".

والمسرحية من إخراج خالد جلال وشركها في البطولة الفنان بيومي فؤاد وهي مسرحية استعراضية غنائية حققت نجاحاً كبيراً، وظهرت "كايلا" لأول مرة في أحد الفيديوهات، بعدها تنمر بعض الجمهور على الطفلة الصغيرة وأنها لا تشبه جمال والدها أو والدتها وهو ما دفع الإعلامي رامي رضوان للرد عليهم بأن ابنته الأجمل في عينيه هو وزوجته وأن هذا هو الرأي المهم بالنسبة لها.

أما مشاركتها في مسلسل "جت سليمة" فهو أول عمل درامي تشارك فيه على الشاشة للجمهور الذي تفاعل معها هذه المرة بشكل مختلف.

مسلسل "جت سليمة" مكون من 15 حلقة بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وهو مسلسل يشبه قصص الروايات ويناقش مجموعة من القضايا الهامة في شكل مشوق وحظي على إعجاب مختلف المراحل العمرية، وضم عدد كبير من النجوم إلى جانب دنيا سمير غانم ومن أبرزهم محمد سلام وسلوى خطاب.

ومسلسل "جت سليمة" يمثل عودة الفنانة دنيا سمير غانم لجمهورها بعد غياب العامين الماضيين إثر انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لمرض والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ورحيلهم عن عالمنا.

وكان الجمهور متشوقاً بشدة لعودة الفنانة دنيا سمير غانم خاصة أنها تقدم أعمالاً لا تشبه أحد غيرها، فهي مميزة في الاستعراضات إلى جانب الأعمال الكوميدية.

وقدمت دنيا سمير غانم في رمضان 2023 حملة إعلانية لشركة اتصالات تضمنت مجموعة من الاستعراضات المميزة، وحققت الحملة نجاحا كبيرا وشبها الجمهور بنجمات الاستعراض الجميلة نيللي والجميلة شريهان.