رسالة دنيا سمير غانم إلى رحمة أحمد البطلة الجديدة لمسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
رحمة أحمد نجمة مسلسل الكبير أوي ورأيها في مقارنتها بدنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي
رحمة أحمد تعلن رغبتها في العمل مع دنيا سمير غانم .. وهكذا ردت دنيا

فوجئ الجمهور برسالة من النجمة دنيا سمير غانم إلى الوجه الجديد رحمة أحمد فراج، بطلة مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى رحمة أحمد بطلة الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي

في لقاء مع الوجه الجديد رحمة أحمد فراج البطلة للجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، والتي حققت نجاحاً كبيراً في الأيام الماضية، واشتهرت بين الجمهور باسم الشخصية "مربوحة"، وجهت رحمة رسالة حب للفنانة دنيا سمير غانم، واعتبرت أن مجرد مقارنتها بدنيا شرف كبير لها.

وما كان من الفنانة دنيا سمير غانم أن تعيد نشر لقاء رحمة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مع رسالة لها جاء بها: "أنا كمان حبيتك جداً يا رحمة، وشكراً على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك أنتي وكل أسرة المسلسل المبدعين".

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم هي البطلة لعدد من الأجزاء بمسلسل "الكبير أوي"، الذي قدمه الفنان أحمد مكي قبل سنوات طويلة، وانطلق معه عدد من النجوم، من بينهم: بيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل.

أبرز الوجه الجديدة في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي

وها هو الفنان أحمد مكي في الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي، يعطي الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة، من بينهم رحمة أحمد فراج، التي اختارها بديلة للفنانة دنيا سمير غانم بشخصية جديدة عن "هدية "، وهي شخصية "مربوحة".

ومن بين الوجوه الجديدة أيضا الفنان مصطفى غريب في دور "العترة" ابن الكبير، والطفل عبدالرحمن طه نجم التيك توك في دور "جوني" ابن الكبير، والفنان حاتم توفيق في دور نفادي.

وكان الفنان محمد سلام الذي يقوم بدور هدرس قد صرح أن حتى أول يوم رمضان كان متوجساً  من رد فعل الجمهور على عودة مسلسل "الكبير أوي".

وكانت هناك تحديات كثيرة تواجههم، أولها غياب الفنانة دنيا سمير غانم، وهو أكبر تحد واجهه الفريق، فغابت الفنانة دنيا سمير غانم من الجزء الخامس، لكن فكرة العودة بعد سنوات من دونها كانت صعبة.

وقد احتفل فريق عمل الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي بانتهاء التصوير منذ أيام، ونشر الفنان أحمد مكي مقاطع من الاحتفال بانتهاء العمل مع التعليق:" أتمنى العمل يسعدكم".