كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون يجتمعان من جديد في «Project Artemis»

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
مقالات ذات صلة
كريس إيفانز
سكارليت جوهانسون
اختيار النجم كريس إيفانز للقب أكثر الرجال جاذبية

يجتمع شمل نجوم هوليوود وأبطال عالم مارفل السينمائي كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون في عمل سينمائي جديد بعنوان «Project Artemis»، من إخراج جيسون بيتمان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأعمال الفنية التي جمعتهما

ظهر إيفانز وجوهانسون لأول مرة سوياً في فيلم The Perfect Score لعام 2004 وتم لم شملهما في The Nanny Diaries في عام 2007. 

ولكن الآن، يشتهر الممثلان بأدوارهما في عالم مارفل السينمائي MCU، بإجمالي 6 أفلام، من خلال دور ستيف روجرز المعروف بـ كابتن أمريكا، وناتاشا رومانوف المعروفة بـ الأرملة السوداء. حيث فيلمان لكابتن أمريكا وأفلام Avengers الأربعة.

الخروج من عالم مارفل

نظراً لأن أعمالهم في MCU قد انتهت على ما يبدو، فقد بدأوا في أدوار مختلفة خارج عالم مارفل، لعل أبرزها دور إيفانز في Knives Out، كذلك يعمل إيفانز في الفترة المقبل على أدوار أخرى مثل الأداء الصوتي لـرائد الفضاء الفخري في فيلم Lightyear وشرير مختل في فيلم التجسس المثير للإخوان روسو The Gray Man. 

من ناحية أخرى، ظهرت جوهانسون في آخر ظهور لها في MCU كنجمة Black Widow في العام الماضي وكان هذا آخر دور لها في عالم مارفل ولم يعلن بعد إذا كان هناك أدوار جديدة لها أم لا.

المشروع الجديد

وفقاً لموقع سكرين رانت، الآن، وقع إيفانز وجوهانسون على مشروع جديد سيجمعهم مرة أخرى. حيث من المقرر أن يلعبوا دور البطولة في فيلم «Project Artemis». وسيكون الفيلم من قبل Apple TV+ التي فازت بحقوق المشروع الجديد بعد حرب مزايدة شرسة بإجمالي أكثر من 100 مليون دولار، يأتي ذلك عقب فوزها بجائزة أوسكار لأفضل صورة لـ CODA.

فيلم «Project Artemis»

وفيلم «Project Artemis» من إخراج جيسون بيتمان وتأليف روز جيلروي «ابنة الكاتب والمخرج دان جيلروي والممثلة رينيه روسو»، ويعد الفيلم الجديد فرصة جيدة لجيلروي، التي تتطلع إلى صنع اسم لنفسها ككاتبة سيناريو لأن هذا سيكون فيلمها الأول.

في الواقع، ليس Project Artemis هو المشروع القادم الوحيد الذي يمكنه لم شمل النجمين. في عام 2020، أجرى إيفانز محادثات للظهور في فيلم Little Shop of Horrors الجديد، وكانت هناك أيضاً تقارير تفيد بأنه تم اختيار جوهانسون للعب دور البطولة. لكن، لم يكن هناك أي أخبار أخرى حول هذا المشروع، ومع استعداد النجمين الآن لم شملهما في الفيلم الجديد، فمن المحتمل أن يكون هذا المشروع متروك على الهامش أو تم تركه.