هل دانيال رادكليف «ولفيرين» التالي من MCU؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
هل دانيال رادكليف «ولفيرين التالي من MCU؟

هناك بعض الشائعات حول ظهور النجم البريطاني دانييل رادكليف في فيلم X-Men القادم من عالم مارفل السينمائي MCU، لكن هذه الشائعات صحيحة؟

عالم مارفل السينمائي MCU هو أكبر امتياز في العالم السينمائي اليوم، الذي يتوسع بسرعة، مما سيجعله أكثر قوة في عالم الترفيه. هذا التوسع السريع يعني أن هناك شخصيات جديدة ومثيرة تنضم إلى عالم الأبطال الخارقين للقتال ضد الشر.

وكانت حققت أفلام X-Men درجة متباينة من النجاح، لكن في MCU، يمكن أن تكون من أقوى شباك التذاكر مرة أخرى. ومن المرجح أن يتم إعادة صياغة ولفيرين، ويزعم أن دانييل رادكليف يتولى هذا الدور.

شخصيات مارفل بين التجديد والبقاء

يتشكل عام 2022 ليكون عاماً مثيراً مقدم من عالم مارفل السينمائي، وسيبدأ كل شيء مع Moon Knight هذا الشهر.

وفقاً لموقع The Things تماماً مثل العام الماضي، لدى Marvel مشاريع قادمة إلى الشاشات الكبيرة والصغيرة. على الرغم من نجاح العروض التلفزيونية مرة أخرى، إلا أن الأفلام المعروضة على الشاشة الكبيرة هي التي تحظى باهتمام معظم المعجبين.

على سبيل المثال الفيلم المنتظر «Doctor Strange in Multiverse Of Madness» هو بمثابة الرهان المضمون للشركة، حيث يتلهف الكثير لمشاهدته، هذا ينطبق على «Thor: Love and Thunder»، كذلك فيلم «2 Black Panther».

سيعتمد الإنتاج بشكل كبير على الشخصيات المألوفة لدى الجمهور، لكن هناك شخصيات جديدة، مثل Moon Knight و She-Hulk قادمة أيضاً. لا تحصل الشخصيات المألوفة فقط على فرصة لتعزيز قصصهم، لكن الامتياز يجلب أيضاً شخصيات لها تاريخ طويل على الشاشة الكبيرة، وهو ما يبحث عنه الجمهور.

هناك الكثير من الإثارة حول دخول الشخصيات إلى عالم مارفل السينمائي، لكن المعجبين أكثر حماساً لرؤية X-Men أخيراً ينقذون العالم في MCU. بالطبع، لا يسع المعجبون إلا أن يتساءلوا عمن سيلعب هذه الأدوار الشهيرة، وبالتحديد ولفيرين، الذي لعبه هيو جاكمان بشكل مثالي.

تحدث سايمون كينبيرج، الذي أنتج عدداً من أفلام X-Men، عن هذا موضحاً أنه محب للممثلين الأصليين الذين أدوا أدوار أفلام X-Men، قائلاً: «من الواضح، أن هناك جزءً مني من شأنه أشعر بالحنين بشكل لا يصدق وسأكون متحمساً لرؤيتهم».

وتابع: «بالتأكيد، لا أستطيع أن أتخيل شخصاً آخر يلعب دور ولفيرين، لكنني أيضاً لا أستطيع أن أتخيل شخصاً آخر يلعب دور جيمس بوند»، لكنه أشار إلى أنه هناك وقت يأتي فيه تغيير الشخصيات المؤدية لأدوار الأبطال الخارقين، موضحاً أنه بالتأكيد هذا ما حدث مع هيو جاكمان عندما وجد أنه لا بد من توديع شخصية لوجان.

هل يلعب دانيال رادكليف دور ولفيرين؟

إذن، هل سيتولى دانيال رادكليف دور ولفيرين الآن بعد أن أتى X-Men إلى MCU؟ حسناً، إذا كانت مقابلته الأخيرة مع جيمي فالون تشير إلى أي إشارة، فإن الإجابة قد تخيب آمال بعض المعجبين.

قال رادكليف بإن الأمر ليس صحيحاً، على الرغم من أنه في السنوات الأخيرة أشيع أنه سيلعب هذا الدور، كما أنه فخور بأن هناك من يراه أن يمكن أن يخلف جاكمان في دوره الشهير.

الآن، من الممكن أن يكون رادكليف قد أقسم على السرية ويغطي ببساطة قواعده، لكن على الأرجح، هو فقط يغلق الشائعات إلى الأبد. بينما يمكنه القيام بعمل جيد مثل ولفيرين، فمن المحتمل أن Marvel يبحث في مكان آخر عن شخصية أخرى للعب هذا الدور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة