كلوب يكشف أسرار حواره مع صلاح بعد عودته لليفربول

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 | آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
مقالات ذات صلة
كلوب يكشف موقع صلاح بين قادة ليفربول
كلوب يكشف سبب تبديل محمد صلاح أمام أرسنال
نواف العابد يكشف أسرار عودته للتألق مع الشباب

وصف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي حالة النجم المصري محمد صلاح جناح الفريق بعد لقائه معه عقب عودته وخسارة نهائي بطولة أمم أفريقيا 2021 أمام منتخب السنغال.

وقال كلوب إنه التقى مع صلاح في التدريبات وكان يشعر بالإحباط الشديد بعد خسارة منتخب بلاده لنهائي كأس أمم أفريقيا أمام المنتخب السنغالي.

صلاح يشعر بإحباط شديد 

وبرغم الإحباط الكبير الذي يشعر به صلاح فإنه أكد لكلوب أنه جاهز للمشاركة والمنافسة مع ليفربول في المباريات المقبلة.

وأضاف كلوب أنه تحدث مع صلاح الذي كان يبدو في حالة سيئة ولكنه يحاول التركيز على المنافسات التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأفصح كلوب عن نص ما دار بينه وصلاح خلال لقائهما معاً في تدريبات النادي.

وقال كلوب إن صلاح أول جملة قالها هي: "أنا جاهز"، وهو ما يدل أنه لاعب ذو خبرة كبيرة ويمتلك إمكانيات بدنية هائلة.

وأكد كلوب إن صلاح سيخضع لجسلة لاستعادة لياقته البدنية قبل التوقف على قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة مع النادي. 

ويسعى صلاح إلى العودة للمشاركة مع ليفربول برغم حالته النفسية السيئة في ظل استمرار غياب ساديو ماني نجم منتخب السنغال عن التدريبات وذلك لاحتفاله مع منتخب بلاده بلقب كأس أمم أفريقيا والذي حققه منتخب أسود التيرانجا للمرة الأولى في تاريخه.

فوز تاريخي لماني وبلاده على حساب مصر 

وعلق كلوب على فوز ماني بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده مشيراً إلى أن ذلك يعني الكثير له وللناس في بلاده وأنه منحه الوقت الكافي للاحتفال باللحظات التي لا تعوض قبل العودة إلى الانتظام في صفوف ليفربول مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن ماني قاد المنتخب السنغالي للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا في الكاميرون عام 2021 وذلك بعد التفوق على المنتخب المصري وزميله في ليفربول محمد صلاح بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويعيش ماني لحظات سعادة كبيرة بعدما قاد منتخب بلاده لانتصار تاريخي برغم تعرضه لإصابة خلال مواجهة الرأس الأخضر وهو ما استدعى خروجه من المباراة وذهابه إلى المستشفى للاطمئنان على حالته. 

وأكد ماني أنه تجاوز الإصابة تماماً وهو ما ظهر من خلال الأداء القوي الذي ظهر به في نهائي أمم أفريقيا أمام مصر، وبرغم أن ماني أهدر ركلة جزاء في بداية اللقاء ولكنه نجح في تسجيل ركلة الترجيح الأخيرة أمام مصر ليحصد لقب بطولة أمم أفريقيا. 

ونجح ماني في مساعدة زملائه على تجاوز عقدة السنغال في نهائي أمم أفريقيا خاصة وأن منتخب أسود التيرانجا سبق وخسر نهائيين من قبل. 

ويرغب ماني في اللعب لصفوف نادي ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجاً بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، أو ارتداء قميص برشلونة ليصبح نجم الفريق الأول ويساهم في عودة النادي إلى المنافسة على كل الألقاب مرة جديدة.