كلوب يتغزل في محمد صلاح ويتحدث عن صفقات الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023

الريدز يقترب من الهدف الجديد بالمشاركة في دوري الأبطال

مقالات ذات صلة
كلوب يتحدث عن فقدان محمد صلاح خلال كأس الأمم الإفريقية
كلوب يتحدث عن استمرار معاناة صلاح من الإصابة
كلوب يتحدث عن خسارة ليفربول وركلة جزاء صلاح الضائعة

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته البالغة بعدما تفوق الريدز على برينتفورد بهدف دون رد، وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد كلوب بنجم المباراة وصاحب الهدف محمد صلاح حيث قال في تصريحات عقب المباراة "محمد صلاح رائع طوال الوقت، بالنسبة لنا نعرف قيمته جيدًا، أنا شخصيًا لا أستطيع رؤيته يتوقف عما يفعله، هذا الطبيعي منه، ولد ليُسجل الأهداف".

واستمر في حديثه "عندما يجلس في الاستوديوهات التحليلية بعد الاعتزال، وبعد بضع سنوات ويعمل كمحلل للمباريات، سيعرف الجميع كم كان جيدًا، لأنه أحيانًا لا يقدر الناس الأساطير بما فيه الكفاية، ولكن بالنسبة لي أقدره دائمًا".

وأضاف "أعلم أن محمد صلاح فخور بتحطيمه للأرقام، وأصبحت لا أعرف كم عدد الأرقام القياسية التي حطمها، لا يمكن لأحد أن يوقفه".

ليفربول في الانتقالات الصيفية

وفيما يتعلق بملف الانتقالات الصيفية المقبلة قال "سنضم لاعبين وأنا متأكد من أننا سنضم لاعبين نريدهم وسيكون بوسعهم مساعدتنا. أنا متأكد تماما من ذلك"

واختتم يورجن كلوب حديثه "دعوني أوضح الأمر وأقول: أحدد المركز المطلوب ولا أضع لاعبا واحدا مرشحا، يمكن أن أضع لاعبا ليكون الخيار الأول، لكن إذا لم يكن ناديه يرغب في بيعه أو إذا دفع طرف آخر المبلغ، فلا يمكننا ضمه، لكن عادة ،نحن نضم اللاعبين الذين نريدهم".

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة من 35 لقاء لعبه بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي لعب 33  مواجهة.