لماذا تشاجر محمد صلاح مع يورجن كلوب بمباراة وست هام؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024

انتهى لقاء ليفربول أمام وست هام بالتعادل 2-2

مقالات ذات صلة
يورجن كلوب يُعلن تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا
يورجن كلوب يكشف عن هذه المباراة التي غيرت حياة محمد صلاح
يورجن كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد تراجع نتائج ليفربول

شهدت مباراة ليفربول أمام وست هام، التي أقيمت اليوم السبت، التي أقيمت ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، واقعة مثيرة للجدل تمثلت في اشتباك حاد بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب.

خناقة محمد صلاح مع يورجن كلوب

وجاء الاشتباك بعد إجلاس يورجن كلوب لصلاح على دكة البدلاء في الدقيقة 79 من المباراة، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية صلاح وهو يدخل في مشادة كلامية حادة مع مدربه، قبل أن يتدخل زميله داروين نونيز لتهدئة الموقف.

ويعاني محمد  صلاح من تراجع في مستواه خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف في آخر 12 مباراة لفريقه في جميع المسابقات، مما أدى إلى انتقادات له من قبل الجماهير والإعلام.

وتشير بعض التقارير إلى أن إجلاس صلاح على دكة البدلاء قد يكون بسبب اختلافات في الرأي حول طريقة اللعب بينه وبين كلوب، أو بسبب ضغوطات المنافسة التي يعاني منها ليفربول هذا الموسم.

تعليق يورجن كلوب

وبعد انتهاء المباراة سأل يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن أسباب المشاجرة التي وقعت مع محمد صلاح، ليرد قائلا في تصريحات تليفزيونية: "لقد تناقشنا في غرفة الملابس وانتهي الامر".

مباراة ليفربول أمام وست هام

الجدير بالذكر، أن مباراة ليفربول أمام وست هام التي أقيمت ملعب لندن الأولمبي ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، انتهت بالتعادل 2-2، ليفقد ليفربول فرصة ذهبية للانفراد بصدارة الترتيب.

وسيطر ليفربول على مجريات المباراة، لكنه واجه صعوبة في اختراق دفاع وست هام المنظم. تقدم وست هام بهدف جارود بوين قبل نهاية الشوط الأول، وعاد ليفربول في الشوط الثاني بقوة وسجل هدفين عن طريق كودي جاكبو وأندرو روبرتسون، قبل أن يخطف وست هام نقطة التعادل في الدقيقة 77 من خلال ميشيل أنطونيو.

يتضاءل أمل ليفربول في الفوز بلقب الدوري بعد هذا التعادل، حيث أصبح متأخرًا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر، بينما يظل وست هام بعيدًا عن المراكز المؤهلة لبطولات أوروبا بعد هذا التعادل.