الهلال يتمسك ببقاء ماتيوس بيريرا

إدارة الزعيم ترفض التفريط في المحترف البرازيلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
الهلال يتمسك ببقاء ماتيوس بيريرا

ترفض إدارة نادي الهلال السعودي التفريط في المحترف البرازيلي ماتيوس بيريرا خاصة في ظل مواجهة الفريق لمنع تسجيل لاعبين جدد لفترتين.

وذكرت التقارير الرياضية السعودية أن الهلال يرغب في الاحتفاظ بكل لاعبيه بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة الزعيم بالمنع من تسجيل اللاعبين لفترتي قيد بسبب المخالفة القانونية التي ارتكبها النادي بالتعاقد مع محمد كنو برغم توقيعه المسبق لنادي النصر.

وأوضحت التقارير أن الهلال لم يتلق أي عرض رسمي للحصول على خدمات بيريرا حتى الآن، وأن وجود عرض من انب نادي بوتافوجو البرازيلي ماهو إلى إشاعة.

وتنتظر إدارة نادي الهلال أن ينتظم البرازيلي بيريرا في معسكر مدينة برمنجهام والذي سينطلق في التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري وحتى الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل.

يأتي ذلك بعد انتشار العديد من التقارير التي تتحدث عن رغبة اللاعب البرازيلي في الرحيل عن نادي الهلال وذلك بعد غيابه عن تتويج الفريق باللقب في يوم 27 من شهر يونيو الماضي.

وكان الهلال قد أعلن عن تعاقده مع بيريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الماضي قادماً من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وبعقد لمدة 5 سنوات بقيمة 15 مليون يورو.

وتأتي رغبة بيريرا في الرحيل عن الهلال بعد موسم واحد قضاه في صفوف الفريق وهو الأمر الذي يثير غضب جماهير الزعيم.

الجدير بالذكر أن الهلال تمكن من حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة