ألميريا يبلغ الدوري الإسباني بعد موسم تاريخي

حصد فريق ألميريا الذي يمتلكه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
ألميريا يبلغ الدوري الإسباني بعد موسم تاريخي

حصد فريق ألميريا الذي يمتلكه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني بعد تعادله مع ليجانيس، ليصعد رسميًا إلى دور الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا".

وتعادل الفريق مع ليجانيس مساء اليوم، بنتيجة 2-2، خارج ملعبه "بوتاركي البلدي"، بالجولة الثانية والأربعين والأخيرة من الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

ورفع ألميريا رصيده إلى 81 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني الدرجة الثانية، ويأتي خلفه بلد الوليد الذي تأهل كذلك رسميًا إلى الدرجة الأولى.

تصريحات تركي آل شيخ عن ألميريا

غرد تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بصورة للقيمة السوقية للاعبي كرة القدم بناديه، اليوم الثلاثاء، مُذيلاً إياها بتعليق، "القيمة السوقية للاعبين في موقع ترانسفير ماركت لنادي ألميريا Almeria مع اعتقادي قيمتهم أعلى من ذلك، تقدم ملحوظ خصوصاً أنه في عام ٢٠١٩م كان القيمة السوقية للاعبين ٩ ملايين تقريباً… هذا غير قيمة النادي نفسه والرخصة والممتلكات التي فيه... بالتوفيق وعقبال الـ (لا ليغا) يارب"

وأضاف رئيس نادي ألميريا Almeria الإسباني، تغريدة جاءه مُلحقة بالأولى جاءت"قيمة اللاعبين في ألميريا بالتقرير هذا تتجاوز أي فريق في الشرق الأوسط"، ليرد على سؤال الإعلامي السعودي خالد الشنيف، بخصوص التغريدة ذاته، "هل من الممكن أن نُشاهد لاعباً سعودياً يحترف ويتواجد في ألميريا بحالة تأهل ألميريا للا ليغا…؟"، بـ"أتمنى ليه لا".

تركي آل الشيخ يشتري نادي ألميريا الإسباني

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن في أغسطس 2019، شراؤه نادي ألميريا الإسباني بنسبة تملك كامل، حيث احتل الفريق في موسم 2018/2019 المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الدرجة الثانية في بلاده بعدما كان أخر ظهور له في الليغا موسم 2014/2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة