مارك زوكربيرغ يستعرض مهاراته القتالية عبر الانستغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 11 سبتمبر 2022

أظهر الرئيس التنفيذي لميتا مهاراته القتالية أثناء ملاكمة الظل

مقالات ذات صلة
مارك زوكربيرغ يوافق على خوض نزال قتالي داخل القفص ضد إيلون ماسك
مارك زوكربيرغ يغرد عبر تويتر لأول مرة منذ 11 عاماً
فيديو: رونالدو يستعرض مهاراته في كرة السلة

يعد مارك زوكربيرغ، مؤسس أشهر منصة للتواصل الاجتماعي فيسبوك، من أكثر الشخصيات مثيرة للجدل خلال هذه الأيام؛ خاصة مع خططه بشأن ميتافيرس، الأمر الذي يعرضه إلى الكثير من السخرية رواد المنصة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لكن في حين أنه غير قادر على فعل أي شيء بشأن الميمات التي لا هوادة فيها على وسائل التواصل الاجتماعي، فإنه في الواقع قادر تماماً على الدفاع عن نفسه في العالم الحقيقي.

مارك زوكربيرغ يستعرض مهاراته القتالية

في مقطع فيديو تدريبي جديد نشره على إنستغرام، يمكن رؤية زوكربيرغ وهو يستعرض براعته في فنون القتال المختلطة في سجال مع المقاتل المحترف خاي وو، الشهير بملاكم الظل، حيث كان السجال يدور في رياضة ملاكمة الظل.

تبين من خلال مقطع الفيديو أن الرئيس التنفيذي لأكبر شركة تكنولوجيا «ميتا»، يستطيع الدفاع عن نفسه بجدارة بدون مساعدة أحد.

أهمية الرياضة في حياة مارك زوكربيرغ

تحدث زوكربيرغ سابقاً عن أن التمارين الرياضية جزء مهم من روتينه اليومي لأنها تساعده على التعامل مع ضغوط وظيفته، بالإضافة إلى الرياضات القتالية، فهو من أشد المعجبين بالخروج إلى الماء.

وقال في مقابلة أجريت معه مؤخراً مع تيم ميتافيرس: «إذا حاولت الذهاب مباشرة إلى يوم العمل كل صباح عندما أستيقظ وأقرأ رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي وأتلقى الأخبار، فهذا أشبه باللكمات». 

وأضاف: «لقد اكتشفت أن القيام بشيء مادي وشيء تأملي لإبعاد ذهني عن الضغوطات لمدة ساعة، لذلك يمكنني إعادة ضبط النفس والبدء في العمل، هو أمر مهم حقاً. ولهذا السبب كانت أشياء مثل تصفح بريدي مهمة بالنسبة لي، لذلك من الصعب جداً التركيز على أي شيء آخر إذا كنت لا أستطيع الفصل بين الغضب وبين العمل».

القتال العاشر

يعد خاي وو شريكاً تدريبياً منتظماً لزوكربيرغ، حيث كان يستعد للمبارزة العاشرة في نهاية الأسبوع الماضي، التي تصادف بدورها أول ظهور له في يو إف سي فايت باس، لكنه لم يفز بالمباراة.

وعقب ذلك، خرج وو في منشور على الانستغرام لشكر معجبيه على دعمهم، حيث كتب: بذلت قصارى جهدي واعتقدت أنني بذلت ما يكفي للفوز، ما يستحق الدم على سروالي كان كل خصومي».