معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
طريقة حجز تذاكر فعاليات معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض
جدول فعاليات اليوم الأول من معرض الأنمي السعودي
إقبال كبير على فعاليات معرض الأنمي السعودي

يعتبر معرض الأنمي السعودي أحد أبرز الفعاليات التي يتضمنها موسم الرياض 2022، والتي يترقبها عشاق الأنمي في المملكة العربية السعودية بكل حماس، لخوض تجربة ممتعة ومثيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على أهم فعاليات معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض 2022

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن معرض الأنمي السعودي تقام فعالياته في واجهة الرياض لمدة 3 أيام، خلال الفترة ما بين 27- 29 من شهر أكتوبر الجاري.

ويمنح المعرض الفرصة للزوار لغمر أنفسهم في عالم الأنمي، ويقدم لهم أكثر من 30 تجربة لأفضل وأشهر شخصيات الأنمي اليابانية، حيث تحتوى كل واحدة منها على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والتي تم تصميمها لتناسب عشاق الأنمي من جميع الأعمار، ليعيشوا أجواء ممتعة مع شخصياتهم المفضلة.

وعلى مدار مدة المعرض، تقام يومياً عروضاً حية لأحدث أعمال الأنمي، في قاعات سينما مصممة خصيصاً لمشاهدة الأفلام في أوقات مختلفة، إلى جانب أنه هناك أيضاً مسرحاً للعروض الحية، والذي يؤدي فيه مشاهير الأنمي عروضاً حية يومية، مقتبسة من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الأنمي والممثلين الصوتيين، إضافة إلى عروض ومسابقات الكوسبلاي المتعددة.

كما أن معرض الأنمي السعودي يثري تجربة زواره من خلال تذوق أشهر الوجبات اليابانية، والتي توفرها عدة مطاعم ومقاهي، كما يقدم لهم الفرصة لشراء منتجات وسلع أصلية مختلفة لشخصيات الأنمي المحبوبة.

هذا، ويبدأ سعر التذكرة من 50 ريال سعودي، في حين يفتح المعرض أبوابه يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر، من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، كما يستقبل الزوار يومي الجمعة والسبت الموافقين 28 و29 أكتوبر، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.