ونتر وندرلاند تعود إلى موسم الرياض بألعاب جديدة وأكبر حلبة تزلج

فعاليات ممتعة وتجارب مشوقة تنتظر الزوار في موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
ونتر وندرلاند تعود إلى موسم الرياض بألعاب جديدة وأكبر حلبة تزلج

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة في المملكة العربية السعودية، عن عودة منطقة ونتر وندرلاند إلى موسم الرياض هذا العام، بالعديد من المفاجآت الرائعة.

فعاليات ممتعة وتجارب مشوقة تنتظر الزوار في موسم الرياض 2022

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإن منطقة ونتر وندرلاند تأتي إلى موسم الرياض 2022، بـ 5 ألعاب جديدة، وأكبر حلبة تزلج في المنطقة، من أجل رفع مستوى تجارب الزوار، ومنحهم لحظات جميلة ومميزة.

وقالت التقارير إن منطقة ونتر وندرلاند تعتبر واحدة من أكثر المناطق الترفيهية الممتعة في موسم الرياض، فهي تحتوي على أكثر من 80 لعبة وتجربة مشوقة والتي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى أكثر من 18 لعبة مخصصة للأطفال، وعدد من الخيارات الترفيهية المتنوعة والمميزة.

وقال آل الشيخ في تصريحات صحفية له، إن موسم الرياض 2022، ستبدأ فعالياته يوم 21 أكتوبر الجاري، تحت شعار "فوق الخيال"، حيث يضم الموسم الجديد 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص.

ويقدم الموسم أيضاً العديد من المفاجآت في منطقة فان فاستفال في مرسول بارك، والتي تتسع لأكثر من 20 ألفاً من جماهير كأس العالم لكل مباراة، كما أنها تضم معرضاً لأسطورة كرة القدم مارادونا، وكذلك معرضاً لنادي نيوكاسل الإنجليزي.

كما تضم منطقة بوليفارد وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها لأول مرة في مدينة الرياض من ركوب الغواصات، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

وأضافت التقارير أن موسم الرياض 2022 يمتاز بتقديمه مزيجاً حصرياً من التشويق والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة للسكان والزوار.