أهم المناطق والفعاليات الجديدة في موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022

تعرفوا على أبرز المناطق والفعاليات التي استحدثها موسم الرياض 2022

مقالات ذات صلة
3 مناطق مجانية في موسم الرياض 2022
أهم المناطق المجانية لزوار موسم الرياض 2021
موسم الرياض يعلن إغلاق معظم المناطق والفعاليات مؤقتاً

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2022 بداية من 21 أكتوبر الجاري، حيث يضم الموسم الجديد 15 منطقة متنوعة، والتي تقدم العديد من الفعاليات الممتعة للزوار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على أبرز المناطق والفعاليات التي استحدثها موسم الرياض 2022

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الموسم الجديد يقدم هذا العام عدد من المناطق والفعاليات الجديدة لأول مرة، لعل أبرزها منطقة بوليفارد وورلد، التي يشهد موسم الرياض 2022 الافتتاح الأول لها.

حيث تضم هذه المنطقة ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، مثل: الولايات المتحدة الأمريكية، إسبانيا، الهند، اليابان، الصين، المغرب، فرنسا، المكسيك، اليونان، حيث ستقدم كل من هذه الدول تجاربها المختلفة في المطاعم والأسواق والفنون.

وتضم منطقة بوليفارد وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها من ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

بالإضافة إلى أن المنطقة تضم أيضاً تلفريك يتيح التنقل بين هذه المنطقة وجارتها بوليفارد رياض سيتي، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.

وفيما يتعلق بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، التي واكبت المواسم السابقة من موسم الرياض، فهي تأتي هذا العام بالعديد من التطويرات المهمة، ومن ضمنها استحداث 12 مطعماً ومقهى جديداً، إلى جانب عرض 25 مسرحية عربية وعالمية، بينها 7 مسرحيات سعودية، بالإضافة إلى مجموعة من الحفلات الأسبوعية.

وتعود منطقة ونتر وندر لاند في موسم الرياض 2022، بـ 5 ألعاب جديدة، إلى جانب تقديمها للزوار تجارب ممتعة تتيح لهم استكشاف خيارات جديدة ومميزة، فيما توفر منطقة رياض سكاي لاونجات تعانق السحاب، لتناول أصناف شهية من المشروبات والوجبات، بينما تحتضن منطقة المربع 8 مطاعم عالمية.

كما يستحدث موسم الرياض 2022 هذا العام ضمن فعالياته، منطقة رياض زوو، التي تمثل واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات، حيث تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة.

فيما تتمتع منطقة فيا رياض بتشكيلة كبيرة ومنوعة من المطاعم والمقاهي، وفندق من فئة 5 نجوم، والذي يأتي لأول مرة في المملكة العربية السعودية، و7 قاعات سينما تضم خيارات عرض متنوعة، مع العلم بأن هذه المنطقة تتميز بتصاميم معمارية على الطراز السلماني، حيث تتناغم فيها مجموعة من المحلات التجارية العالمية والحصرية.