مفاجأة جديدة في قضية رشوة برشلونة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023

نائب رئيس لجنة الحكام السابق هدد رئيس برشلونة

مقالات ذات صلة
المدعي العام الإسباني يثبت إدانة برشلونة في قضية رشوة الحكام
اتحاد الكرة يتحدث عن تفاصيل التعاقد مع رئيس لجنة الحكام الجديد
رئيس برشلونة يصف ريال مدريد بالنادي المفضل للحكام

كشف تقرير صحفي إسباني عن مفاجأة جديدة في قضية رشوة نادي برشلونة إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

وذكرت صحيفة "إلموندو" الإسبانية أن نيجريرا قام بتهديد جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق لنادي برشلونة في عام 2018.

وأضافت الصحيفة أن نيجريرا قام بعملية ابتزاز ضد رئيس نادي برشلونة إما دفع المزيد من الأموال أو التهديد بالكشف عن جميع مخالفات النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أوقف دفع الأموال إلى نيجريرا من أجل الحصول على المشورة التحكيمية ولذلك قرر نيجريرا تهديد بارتوميو بصورة صريحة.

وقال نيجريرا في رسالة ابتزازه إلى رئيس نادي برشلونة إنه إذا لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق مادي فإنه سيقوم بالكشف عن جميع مخالفات نادي برشلونة وأن هذه ستكون فضيحة للنادي الكتالوني ولن تفيد الفريق في شيء بل ستتسبب في كوارث للنادي الكتالوني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة دفع إلى نيجريرا الذي شغل منصب رئيس لجنة الحكام السابق مبالغ وصلت إلى 6 ملايين و659 ألف يورو.

ويتسع صدى فضيحة تقديم النادي الكتالوني لرشاوى إلى نائب رئيس الحكام الإسباني وهو الأمر الذي يهدد مستقبل البرسا وقد يتسبب في فرض عقوبات قاسية على الفريق بجانب اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد النادي ورئيسه السابق بجانب نائب رئيس لجنة الحكام الإسباني السابق نيجريرا.