مواطن سعودي يلقى مصرعه في أمريكا بسبب كلبين مدربين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مبتعث إماراتي يلقى مصرعه غرقاً في أمريكا
كندي يلقى مصرعه بسبب تطبيق العثور على الهواتف المفقودة
بالفيديو: ملاكم من أصل عربي يلقى مصرعه بسبب الضربة القاضية

لقى مواطن سعودي مصرعه في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تعرض لهجوم قاتل من كلبين مدربين يعيشان في منزل أحد جيرانه في ولاية نيومكسيكو الأمريكية.

وكشفت صحيفة "الوطن" السعودية أن المواطن سعد بن عياش العنزي الذي يبلغ من العمر 56 عاما تعرض لهجوم قاتل من كلبين يعيشان في منزل أحد الجيران.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وصرح سعود شقيق القتيل سعد أن الهجوم جاء أثناء عودة شقيقه إلى المنزل ليبدأ فجأة هجوم الكلبين عليه بشكل شرس وهو الأمر الذي سبب له إصابات بليغة نقل على إثرها للمستشفى وتوفي بسبب الإصابات.

وذكر شقيق الضحية أن لديه ثلاثة أولاد، ابنين وبنت، وكان يتمتع بعلاقة مع جيرانه ومحبوب من قبل أهل الحي الذي يسكن فيه.

فيما أشارت السلطات في ولاية نيومكسيكو إلى أن التحقيقات كشفت أن جارة الضحية السعودية التي تملك الكلاب متورطة في القضية وأنها أهملت تقييد الكلاب بالصورة اللازمة لحماية سلامة من حولهم.

ومن جانبها نفت السيدة المالكة للكلبين أنها فعلت ذلك وأن كلابها كانت مقيدة بالفعل وأنها لا تعرف كيف أطلق سراحهما.

بينما ذكر أحد الشهود في القضية أنه كان يسير في الشارع ورأي كلبين وهما يقطعان سعد العنزي إربا في هجوم وحشي وأن الضحية كان غارقا في دمائه.

وأشارت الصحيفة السعودية أنه تم دفن الفقيد السبت الماضي في مقابر المسلمين بعد التعاون مع المركز الإسلامي وبحضور عدد من الجاليات الإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وناشد شقيق الضحية أن تتدخل سفارة المملكة العربية السعودية في أمريكا وتكليف محامي لمتابعة التحقيق حتى يتم تعقب المتسبب في وفاة سعد العنزي بهذه الطريقة ومحاسبته أمام القضاء.