مودريتش يعلنها لأول مرة: هذا قراري من الاعتزال الدولي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022

نجم المنتخب الكرواتي يتحدث لأول مرة عن قرار الاعتزال الدولي

مقالات ذات صلة
أوباميانج يعلن اعتزال اللعب الدولي برسالة عاطفية
دي ماريا يعلن نهائي المونديال كآخر مبارياته الدولية قبل الاعتزال
وهبي الخزري يكشف تفاصيل قرار اعتزاله الدولي بعد توديع كأس العالم

أعلن لوكا مودريتش نجم وقائد المنتخب الكرواتي قراره لأول مرة فيما يتعلق باعتزاله الدولي وذلك بعد احتلال منتخب بلاده المركز الثالث في كأس العالم 2022 بقطر.

وتمكن المنتخب الكرواتي من احتلال المركز الثالث في كأس العالم 2022 بقطر بعد الفوز على المنتخب المغربي مباراة اليوم السبت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال مودريتش عقب المباراة إنه لا يفكر في الاعتزال الدولي ولا يعلم إذا ما كان سيستمر في كرة القدم حتى كأس العالم المقبل في عام 2026 أم لا.

وأضاف مودريتش أنه سيظل يقاتل من أجل كرواتيا ما دام قادراً على العطاء البدني والذهني.

الجدير بالذكر أن مودريتش يبلغ من العمر 37 عاماً ولكنه ما يزال يقدم مستويات مميزة في الملعب مع منتخب بلاده وكذلك مع نادي ريال مدريد الإسباني وهو ما يجعل الكثير من جماهير منتخب كرواتيا تتمنى استمراره حتى البطولات المقبلة.

ويتحضر المنتخب الكرواتي بعد نهاية مونديال قطر 2022 للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وثم المشاركة في كأس العالم 2026.

وأردف مودريتش أنه من السهل أن يعلن اعتزاله اللعب الدولي وأن يحصر تركيزه فقط في اللعب لصالح ناديه ولكنه يرغب في مواصلة القتال مع زملائه تحت العلم الكرواتي لأطول فترة ممكنة.

فيما كشف مودريتش عن أسباب فوز منتخب بلاده على المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث وأولها هو التحكم في إيقاع اللعب.

وأقر مودريتش أن المنتخب المغربي تمكن من الرد سريعاً بعد اهتزاز شباكه بهدف في بداية اللقاء واستطاع العودة إلى المباراة بتسجيل هدف التعادل ولكن المنتخب الكرواتي استطاع الفوز في الالتحامات واللعب بصورة قوية من أجل عدم السماح للمنتخب المغربي بالعودة في المباراة مجدداً بعد الهدف الثاني.