موظف يحصل على حقيبة هدايا صغيرة لأنه لم يفوت يوم عمل خلال 27 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022

ويحصل على 300 ألف دولار من 11 ألف تبرع

مقالات ذات صلة
تفاصيل صغيرة عليك الانتباه إليها لأنها قد تفقدك أناقتك
آبل تُرسل هدايا إلى موظفيها المتضررين بسبب كورونا
هذا الموظف يحصل على أعلى راتب في العالم.. تعرفوا قيمته

تلقى موظف في أحد مطاعم سلسلة برجر كينغ، الذي لم يفوت عمله أبداً منذ 27 عاماً، أكثر من 300 ألف دولار من التبرعات بعد أن أظهر مقطع فيديو له أن وظيفته لم تمنحه سوى حقيبة صغيرة من الهدايا كمكافأة علي عمله.

حقيبة صغيرة من الهدايا

كيفن فورد، 54 عاماً، يعمل أمين صندوق وطباخاً في مطعم برجر كينغ لاس فيغاس منذ عام 1995. قرر مديروه شكره على تفانيه في الشركة في الذكرى السنوية السابعة والعشرين لعمله من خلال إعطائه حقيبة من العناصر، التي تضمنت تذكرة فيلم وكوب ستاربكس وحلوى.

سرعان ما انتشر مقطع فيديو له وهو يقبل الهدايا بامتنان وشكر زملائه في العمل على منصات متعددة. بينما انزعج العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مما شعروا أنه مكافأة قليلة.

أنشأت ابنة فورد بعد ذلك صفحة GoFundMe لوالدها، حتى يتمكن من الحصول على مكافأة أكبر لما يقرب من ثلاثة عقود من العمل في سلسلة مطاعم البرجر. كانت قد حددت الهدف المستهدف في الأصل عند 200 دولار، لكن الحملة جمعت أكثر من 328000 دولار اعتباراً من 4 يوليو.

رسالة ابنة فورد

كتبت ابنة فورد، سرينا، في صفحة التبرع: «الرجل الموجود في هذا الفيديو هو والدي. لقد عمل في وظيفته لمدة 27 عاماً، ونعم، لم يفوت أي يوم عمل. بدأ العمل في الأصل في هذه الوظيفة كأب أعزب عندما حصل على وصايتنا الأخت الكبرى قبل 27 عاماً. ثم عندما كبرت أسرتنا وتزوج مرة أخرى، واصل العمل هناك بسبب التأمين الصحي المذهل الذي تم توفيره من خلال صاحب العمل هذا لأنه كان منتسباً إلى نقابة».

وتابعت: «يواصل والدي العمل هناك، لأنه على الرغم من أنه يبدو شاباً، إلا أنه قد وصل إلى سن التقاعد وسيكلفه المغادرة تقاعده. نحن لا نطلب المال بأي شكل من الأشكال أو أنه يتوقع أي أموال، ولكن إذا شعر أي شخص بأنه يجعله سعيداً فإنه سيحب زيارة أحفاده».

تحققت رغبة فورد في زيارة أحفاده عندما تم نقله جوا إلى مدينة نيويورك يوم الثلاثاء لإجراء مقابلة تلفزيونية، كما تم لم شمله مع أحفاده بعد أن لم يروهم منذ أكثر من أربع سنوات.

وقال في المقابلة: «لقد كنت أبكي طوال هذه الأيام كما هي وبالطبع أنا أبكي على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون مرة أخرى لأرى أحفادي».

11 ألف تبرع لفورد

حوالي 11000 تبرع على GoFundMe تشمل تبرعاً من الممثل ديفيد سباد David Spade، الذي قدم 5000 دولار، أرسل سباد أيضاً رسالة شخصية إلى فورد على الانستغرام.

بينما أوضح فورد أنه لم يضع أي خطط لكيفية استخدام ثروته الجديدة. وقال في المقابلة: «أنت لا تعرف أبداً، إنه يوماً بعد يوم، لكنني لم أفكر في أي شيء يتعلق بهذه الأموال باستثناء زيارة أحفادي لفترة من الوقت وربما تقديم بعض الأموال لكليتهم، لكنني لا أفكر في ذلك.. أنا أعمل فقط».