ميتا توفر ميزات جديدة في تطبيق ماسنجر لتجعله أكثر أماناً

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 27 يناير 2023

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي أضافتها ميتا إلى تطبيق فيسبوك ماسنجر

مقالات ذات صلة
ميتا تُطلق ميزة التشفير من طرف لآخر في ماسنجر
فيديو: 10 خطوات لتجعل يوتيوب أكثر أماناً لأطفالك
ميزة جديدة على Gmail تجعل المراسلات أكثر أماناً وخصوصية

أعلنت شركة ميتا الأمريكية أنها ستقوم بإضافة عدد من ميزات الأمان الجديدة إلى تطبيق التراسل الشهير ماسنجر، التابع لموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي أضافتها ميتا إلى تطبيق فيسبوك ماسنجر

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ميزات الأمان الجديدة التي ستضيفها ميتا إلى خدمات المراسلة المشفرة عبر ماسنجر، ستجعل التطبيق أكثر أماناً، كما أنها ستقوم بتحسين آليات الدردشات المشفرة.

وستتيح ميتا أيضاً لمستخدمي تطبيق فيسبوك ماسنجر، مجموعة من الرموز التعبيرة الجديدة، حيث أوضحت التقارير أن المستخدمين سيكون بإمكانهم اختيار صور تعريفية خاصة لمجموعات الدردشة.

كما ستتاح لمستخدمي المراسلات المشفرة في ماسنجر أيضاً ميزة معاينة الروابط، من أجل عرض محتويات هذه الروابط قبل فتحها، وهو الأمر الذي سيساعد على حماية المستخدمين من الروابط الضارة، التي قد تؤدي إلى اختراق أجهزتهم وحساباتهم الإلكترونية.

ولفتت التقارير إلى أنه بالنسبة لمستخدمي تطبيق ماسنجر عبر أجهزة الأندرويد، فإن شركة ميتا ستوفر لهم ميزة جديدة اسمها الفقاعات، والتي ستنبههم بالرسائل أو الإشعارات الجديدة التي وردتهم عبر التطبيق.

ونوهت الشركة الأمريكية إلى أن مستخدمي فيسبوك ماسنجر سيتلقون خلال الفترة المقبلة، إشعارات تشير إلى تحديث آلية عمل المراسلة عبر تطبيقهم، لافتة إلى أن خبراؤها عملوا على تطوير منظومة تشفير من طرف إلى طرف في تطبيق التراسل.