نابولي يقرر استقبال العروض المقدمة إلى كفاراتسخيليا

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023

النادي الإيطالي سيستمع إلى العروض المقدمة إلى نجم الفريق

مقالات ذات صلة
نابولي يحرم ريال مدريد من حلم خطف كفاراتسخيليا
نابولي يطلب 100 مليون يورو للاستغناء عن نجمه كفاراتسخيليا
نابولي يقرر فصل المسؤول عن أزمة أوسيمين

قرر نادي نابولي اتخاذ خطوة مثيرة للجدل بشأن مستقبل النجم الجورجي للفريق خفيتشا كفاراتسخيليا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "فوتبول إيطاليا" عن استعداد إدارة نادي نابولي للاسماع إلى جميع العروض المقدمة إلى كفاراتسخيليا وذلك على الرغم من عدم وجود نية للتفريط في اللاعب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن نادي نابولي يرغب في معرفة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الجورجي والمبالغ التي الأندية الأوروبية على استعداد لدفعها من أجل الحصول على خدمات النجم كفاراتسخيليا.

وترغب إدارة نادي نابولي في جمع المعلومات عند مدى ارتفاع قيمة كفاراتسخيليا في السوق العالمية الخاص بالانتقالات وذلك من أجل مستقبل اللاعب.

الجدير بالذكر أن كفاراتسخيليا أصبح حديث العالم خلال الشهور الأخيرة بعدما تألق وساهم في 30 هدفاً خلال 36 مباراة بجميع المسابقات مع نابولي هذا الموسم.

ويعتبر كفاراتسخيليا من أهم أسباب تألق نابولي هذا الموسم واقترابه من الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 1990.

وحلمت جماهير نابولي خلال الـ23 عاماً السابقة بحصد لقب الدوري الإيطالي ولكن الفريق كان يخسر البطولة في الكثير من الأحيان خلال الأسابيع الأخيرة من عمر المنافسة.

وبفضل تألق كفاراتسيخليا ونجوم نابولي هذا الموسم أصبح نادي جنوب إيطاليا الشهير قريباً أكثر من أي وقت مضى للتتويج باللقب.

الجدير بالذكر أن القيمة السوقية لكفاراتسخيليا أصبح تتراوح ما بين 90 إلى 100 مليون يورو وذلك من خلال تقارير خبراء سوق الانتقالات الأوروبية.