نابولي يجهز خليفة سباليتي لمواصلة كتابة التاريخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023

رئيس النادي لا يرغب في استمرار سباليتي

مقالات ذات صلة
سباليتي يبكي ويتحدث عن الفرحة التاريخية بفوز نابولي بالدوري الإيطالي
نابولي يعين مدرب النصر السعودي السابق بدلا من سباليتي
نابولي يعلن رحيل الهداف التاريخي ميرتينز

يجهز نادي نابولي الإيطالي، خليفة لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للفريق وذلك عقب توتر العلاقة بينه وبين أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي خلال الفترة الماضية.

ولم يشفع قيادة سباليتي لنادي نابولي لتحقيق لقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاماً عند دي لورينيتس الذي يواصل التقليل من دور المدرب في الفوز باللقب ونسبه للاعبين الجدد الذي تعاقد معهم النادي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشفت صحيفة "لا كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن دي لورينتيس يرى بأن سباليتي كان من المفترض أن يحقق نجاحات أكبر مع النادي في دوري أبطال أوروبا بدلاً من توديع البطولة من ربع النهائي أمام نادي ميلان.

كما يعتقد رئيس نادي نابولي أن في حالة التعاقد مع مدرب جديد بإمكانيات فنية أكبر فإنه سيكون قادراً على قيادة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

ويرى دي لورينيتس أن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني سيكون قادراً على استغلال النجوم والمواهب الموجودة في الفريق وسيتمكن من تكرار إنجاز هذا الموسم بل وتحقيق بطولات أكثر للفريق.

وقرر نادي نابولي أن يقدم عرضاً إلى إنريكي بقيمة 10 ملايين يورو سنوياً لإنريكي في محاولة لإغرائه بتولي قيادة النادي الإيطالي العريق.

فيما أكدت الصحيفة الإيطالية أن في حالة رفض إنريكي لتولي قيادة نادي نابولي فإنه سيفاضل بين تياجو موتا مدرب نادي بولونيا وفينشنزو إيتاليانو مدرب نادي فيورنتينا.

الجدير بالذكر أن لويس إنريكي يعتبر من المرشحين كذلك لتدريب نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن المدرب الإسباني لم يدخل في مفاوضات مع أي فريق من أجل العودة إلى مجال التدريب عقب رحيله عن تدريب المنتخب الإسباني بعد الخروج من دور الـ16 للمونديال أمام المنتخب المغربي.