نتفليكس تتخلى عن مسلسل بيرل لميغان ماركل بسبب الخسارة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مقالات ذات صلة
ديزني تتفوق على نتفليكس في عدد المشتركين خلال الربع الأخير
أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس 2021
دعوى قضائية ضد نتفليكس بتهمة تضليل المستثمرين قبل خسارة المشتركين

لا أحد محصن ضد تخفيضات الإنتاج في شبكة نتفليكس، التي شهدت خسارة 200 ألف مشترك، وكذلك انهيار أسهمها في الربع الأول من العام الجاري، وحتى ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فقد ألغى عملاق البث مسلسل الرسوم المتحركة بيرل Pearl، من إنتاج ميغان بالاشتراك مع نيتفلكس.

تفاصيل إلغاء مسلسل ميغان ماركل من نتفليكس

بحسب ما جاء بموقع مجلة فانتي فير، قررت شبكة البث الرقمي نتفليكس إلغاء أولى أعمال ميغان ماركل «بيرل» كجزء من صفقة الأمير هاري مع نتفليكس، من خلال شركة أرشيويل برودكشنز التي أنشأتها ميغان وزوجها الأمير هاري، المعروفين رسمياً باسم دوق ودوقة ساسكس.

ولم تبلغ شركة نتفليكس عن أسباب هذا الإلغاء سوى أنها تسعى إلى خفض عمليات الإنتاج لديها؛ لحل أزمة الخسارة التي ألمت بها مؤخراً من خسارة 200 ألف مشترك وما ترتب عليه من خسارة 35% من الأسهم و54 مليار دولار من القيمة السوقية، على هامش إعلان أرباح الربع الأول التي جاءت مخيبة لأمال الشركة.

قصة مسلسل ميغان ماركل «بيرل»

يقع مسلسل ميغان ماركل «بيرل» ضمن فئة الرسوم المتحركة العائلية، تدور قصته حول مغامرات فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً تتفاعل مع نساء تاريخيات بارزات، أنتجت ميغان العرض مع ديفيد فورنش، زوج صديقة هاري منذ فترة طويلة إلتون جون.

وقالت ميغان في بيان في الصيف الماضي: «مثل العديد من الفتيات في مثل سنها، فإن بطلتنا بيرل في رحلة لاكتشاف الذات في الوقت الذي تحاول فيه التغلب على تحديات الحياة اليومية. يسعدني أن شركة أرشيويل برودكشنز- بالاشتراك مع منصة نتفليكس القوية وهؤلاء المنتجين الرائعين- ستجلب لكم معاً سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة، التي تحتفل بالنساء غير العاديات عبر التاريخ. لقد كنت أنا وديفيد فورنيش حريصين على إبراز هذه السلسلة الخاصة، ويسعدني أن نتمكن من الإعلان عنها اليوم».

يعد إلغاء سلسلة الرسوم المتحركة لميغان بمثابة انعكاس لنتفليكس، التي روجت لصفقتها التاريخية مع العائلة المالكة في عام 2020. حيث قال الرئيس التنفيذي ريد هاستينغز في سبتمبر 2020: «لا يمكنني إخباركم أكثر عن ذلك في هذه المرحلة، لكنني أعتقد ذلك سيكون التعاون من خلال ما سنقدمه كمحتوى أكثر إثارة والأكثر مشاهدة العام المقبل».

نضال نتفليكس

هذه ليست سوى علامة واحدة على استمرار النضال من أجل نتفليكس، أسقطت الشركة سلسلتي رسوم متحركة أخريين الأسبوع الماضي، Dino Daycare و Boons and Curses، وفقاً لمجلة هوليوود ريبورتر.