إيطاليا تنتزع صدارة المجموعة الثالثة بثنائية في المجر

تربع المنتخب الإيطالي على قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
إيطاليا تنتزع صدارة المجموعة الثالثة بثنائية في المجر

تمكن منتخب إيطاليا من تحقيق الفوز على منافسه المجري بهدفين دون رد، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وصف مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

سيطر الضيف الإيطالي على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع وجود رغبة كبيرة في تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض وحسم الانتصار مبكراً.

وأسفرت المحاولات الهجومية الزرقاء المستمرة عن هدف التقدم في الدقيقة 27 بأقدام اللاعب جياكومو راسبادوري، وعزز زميله فيديريكو ديماركو التفوق عند الدقيقة 52.

حاول أصحاب الأرض الظهور هجومياً على مراحل متفرقة من المباراة سواء بالزيادة العديدة في المناطق الدفاعية للخصم أول بالتسديد من خارج المنطقة ولكن دون جدوى  في ظل يقظة حارس ودفاع المنتخب الإيطالي.

ترتيب إيطاليا والمجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية

يتواجد منتخب إيطاليا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب المجر صاحب الوصافة والذي جمع 10 نقاط.

ويظهر المنتخب الألماني في المركز الثالث للمجموعة برصيد 7 نقاط، وتتذيل إنجلترا جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

طموحات المنتخب الإيطالي خلال الفترة الحالية

يسعى المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدير الفني مانشيني إلى استثمار الغياب عن كأس العالم 2022 في تكوين قوام جديد قادر على الاستمرار لسنوات قادمة وحسم الفعاليات الدولية القادمة.

وكان منتخب إيطاليا قد حسم التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية يورو 2020 بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة