نجوم مسلسل إكس فايلز الشهير يعودون مرة أخرى .. بأصواتهم فقط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
مقالات ذات صلة
الرجال إكس .. وبدأت نهاية العالم
نجوم WWE يعودون إلى جدة
طاقم سبيس إكس يعود إلى الأرض بعد مهمة فضائية استغرقت 6 أشهر

يذكر مواليد ثمانينيات القرن الماضي مسلسل الإثارة والخيال الشهير إكس فايلز X-Files، والذي اشتهر بالمحققين الفيدراليين فوكس مولدر ودانا سكالي المتخصصين في البحث وراء الظواهر الغريبة والقضايا السرية التي ترد إلى المباحث الفيدرالية الأمريكية.

فمنذ أن أذيعت أول حلقات هذا المسلسل الشهير عام 1993، استمرت الملفات الغامضة إكس فايلز قادرة على إثارة شغف عشاق التليفزيون والسينما أيضاً، واليوم وبالتعاون مع الأبطال ذاتهم ستثير إكس فايلز شغف عشاق الروايات والكتب الصوتية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فقد أعلنت ستوديوهات "أويدبل" Audible المتخصصة في تسجيل وإنتاج الكتب والروايات الصوتية عن بدء تسجيل رواية "الملفات الغامضة: قضايا باردة" The X-Files: Cold Cases، بالاستعانة بأبطال المسلسل التليفزيوني وسلسلة الأفلام الأصليين، حيث يعود دافيد دكوفني لأداء شخصية المحقق الفيدرالي فوكس مولدر، وتعود أيضاً جيليان أندرسون لأدء دور زميلته المحققة دانا سكالي.

وقد أعلنت ستوديوهات أوديبل أن التسجيل المبني على القصة المصورة التي تحمل الاسم نفسه للكاتب جو هاريس، سيتم طرحه في يوم 18 يوليو القادم. وتأتي أحداث الرواية الصوتية الجديدة بعد أحداث فيلم The X-Files: I Want to Believe الذي عرض عام 2016، وتستكمل احداث المسلسل القصير الذي عرض في عام 2016.

وتدور احداث الرواية حول حدوث تسرب بيانات ضخم من المقر الرئيسي للمباحث الفيدرالية الأمريكية، حيث استطاعت قوى غير معروفة من التسلل إلى ملفات المباحث الغامصة والتي لم تحل والمعرفة باسم القضايا الباردة، وهو ما يؤدي لضرورة عودة فوكس مولدر ودانا سكالي إلى متابعة هذه القضايا مرة أخرى للتعرف على سر القوة التي استطاعت أن تحصل على هذه البيانات.