هجوم جنوب إفريقي على بيرسي تاو بعد غيابه عن المنتخب

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023

بيرسي تاو طلب عدم الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية لـ"أسباب عائلية"

مقالات ذات صلة
رئيس اتحاد الكرة الجنوب إفريقي يدافع عن بيرسي تاو بعد غيابه عن المنتخب
هل يعود بيرسي تاو للعب في جنوب إفريقيا مجددا؟
بيرسي تاو يحسم مستقبله مع الأهلي المصري

تعرض النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي المصري، لهجوم من أحد المواقع الرياضية في بلاده بعد غيابه عن معسكر منتخب جنوب إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان المدرب هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، قد استدعى بيرسي تاو لقائمة المنتخب التي تلعب مباراتين وديتين أمام منتخبي إسواتيني وكوت ديفوار خلال فترة التوقف الدولي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت تقارير صحفية جنوب إفريقية، إن بيرسي تاو طلب عدم الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية لـ"أسباب عائلية".

ولكن موقع "IOL" الجنوب إفريقي، نشر تقريرا بعنوان "بيرسي تاو يفقد احترامه لقميص المنتخب"، وذلك بعد رفض اللاعب الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وقال الموقع، إن المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا يجب أن يعلن أن من يرفض الانضمام للمنتخب مثل بيرسي تاو لن يتواجد مع الفريق في المستقبل، ولكن الموقع الرياضي استبعد قيام المدرب بهذا الأمر لأنه سيتعرض للضغوط.

وأضاف موقع "IOL": "الموقف الذي قام به بيرسي تاو تكرر كثيرا خلال السنوات الماضية، ويوجد لاعبون فقدوا احترامهم لمنتخب جنوب إفريقيا، ولا يمكن اعتبار هذا الأمر مفاجئا لأن رابطة أندية الدوري لا تحترم اتحاد كرة القدم الجنوب إفريقي".

وتابع الموقع الجنوب إفريقي: "هوجو بروس المدير الفني للمنتخب أعلن أكثر من مرة أن الأندية طلبت استبعاد لاعبيها من منتخب جنوب إفريقيا بسبب الإصابة، ولكن في نفس الوقت نجدهم يشاركون بشكل طبيعي مع أنديتهم".

وأحرز بيرسي تاو 4 أهداف مع النادي الأهلي في شباك فريقي المصري البورسعيدي والإسماعيلي ضمن مباريات الجولتين الأولى والثالثة من الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر قائمة هدافي الدوري بالتساوي مع جوب مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري.