مدرب المنتخب الألماني يتحدث عن صدمة غياب فيرنر عن كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022

المهاجم الألماني تعرض لإصابة ستبعده حتى نهاية العام الجاري

مقالات ذات صلة
صدمة في منتخب هولندا قبل كأس العالم 2022
مدرب منتخب مصر يتحدث عن غياب محمد صلاح وإبهار تريزيجيه
جدل حول تغيير مركز كيميتش مع المنتخب الألماني في كأس العالم

تحدث هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني عن الصدمة التي عاشتها جماهير الكرة في البلاد بعد تأكد غياب تيمو فيرنر عن القائمة النهائية للماكينات المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

وتعرض فيرنر مهاجم نادي لايبزيج الألماني لتمزق في الأربطة وهو ما سيبعده عن الملاعب حتى بداية عام 2023 وبالتالي فإنه لن يشارك في المونديال الذي سينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

ووصف فليك إصابة فيرنر وغيابه عن كأس العالم بالأنباء المريرة وأنه يشعر بالأسف تجاه فيرنر الذي كان يرغب بكل قوة في المشاركة بكأس العالم.

وأكد فليك أن غياب فيرنر عن كأس العالم خسارة كبيرة للمنتخب الألماني وأن الماكينات سيضطرون للدخول إلى المونديال بدون مهاجم قوي قادر على مساعدة الفريق في تسجيل الأهداف.

ويعتبر فيرنر من أهم نجوم المنتخب الألماني وتمكن من تسجيل 24 هدفاً مع الماكينات خلال مشاركته في 55 مباراة وهو ما يجعله من أهم مهاجمي المنتخب في الجيل الحالي.

ويعاني المنتخب الألماني خلال فترة التحضير لكأس العالم من تذبذب المستوى والنتائج وهو الأمر الذي تسبب في تلقيه الكثير من الانتقادات من الجماهير وكذلك من نجوم الكرة الألمانية السابقين.

ويبحث منتخب الماكينات تحت قيادة هانز فليك لتقديم أفضل عروض ممكنة والمنافسة على لقب كأس العالم خاصة وأنه منتخب مرشح دائماً للتتويج بالمونديال.