بيرسي تاو يحسم مستقبله مع الأهلي المصري

قال النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي المصري، إنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
بيرسي تاو يحسم مستقبله مع الأهلي المصري

قال النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي المصري، إنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك في أول تعليق من اللاعب على التقارير التي تحدثت عن انتقاله إلى فريقه السابق صن داونز أو العودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف بيرسي تاو، في تصريحات صحفية: "عقدي مع النادي الأهلي المصري مستمر حتى عام 2025، وما يتردد عن رحيلي عن صفوف الفريق غير صحيح".

وتابع النجم الجنوب إفريقي: "في الموسم الماضي فاز النادي الأهلي بخمس بطولات محلية وقارية، وفي الموسم المقبل سنحاول الفوز مجددا بجميع البطولات".

وقال بيرسي تاو: "الأهلي نادي كبير ويسعى دائما من أجل الفوز، وأنا أيضا أشعر بالسعادة بسبب المنافسة على جميع البطولات".

وأضاف نجم الأهلي المصري: "في النادي الأهلي هناك أمر مختلف وحتى لو فزت بجميع البطولات، فإنه مع بداية الموسم الجديد تبدأ من الصفر ولا يحتسب لك ما حققته في السابق، وعليك أن تفوز بالبطولات مجددا".

بيرسي تاو يتحدث عن العودة من إنجلترا للعب في النادي الأهلي

ترك بيرسي تاو نادي برايتون الإنجليزي قبل عامين من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري، ما أدى إلى تعرضه لانتقادات كبيرة بسبب مغادرة القارة الأوروبية.

ولكن بيرسي تاو قال إنه انتقل إلى النادي الأهلي من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات وتجنب التواجد على مقاعد البدلاء.

وأضاف النجم الجنوب إفريقي: "كنت أتواجد على مقاعد البدلاء في انتظار المشاركة في المباريات، وهذا أمر لم أتمكن من تحمله، وكنت أرغب في لعب كرة القدم في أي قارة".

وحول تعرضه لإصابات كثيرة بعد انتقاله إلى النادي الأهلي، قال بيرسي تاو: "الأمر أصبح أفضل حاليا، وأتمنى عدم التعرض للإصابة مجددا في الموسم المقبل".

وكان النادي الأهلي المصري قد رفض عرضا لانتقال بيرسي تاو إلى أحد الأندية الإماراتية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2021.

وفاز بيرسي تاو بـ6 بطولات مع النادي الأهلي، هي: بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر، وبطولة كأس السوبر المصري مرتين، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس السوبر الإفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة