HONOR يستعد لإطلاق HONOR X9 5G

جهاز الـ 5G الذي طال انتظاره في الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
HONOR يستعد لإطلاق HONOR X9 5G

مجهز بميزة الشحن السريع من HONOR وشاشة العرض الكاملة بحجم 6.81 إنش، يعتبر HONOR X9 5G هو الاندماج المثالي للطاقة والتكنولوجيا المتطورة.

الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2022: أعلنت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR عن إطلاقها لهاتف HONOR X9 5G الجديد. يعد HONOR X9 5G أحدث إضافة إلى سلسلة X من HONOR، مما يزيد من مجموعة منتجاتها موفرة خبرتها الكبيرة إلى المنطقة. بدعم من الابتكارات التقنية الرئيسية لـ HONOR، يتميز HONOR X9 5G بشحن سريع بقوة 66 واط من HONOR، وبحواف نحيفة للغاية، وهو من ضمن أول الهواتف الذكية في الصناعة التي يتم تشغيلها بواسطة Snapdragon ® 695 5G Mobile. سيتوفر HONOR X9 قريبًا في نسختين – 4G و 5G - في أسواق الإمارات العربية المتحدة مع هدايا رائعة ومميزة.

قال George Zhao، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co، Ltd: " تقدم سلسلة X، التي توفر برامج وأجهزة استثنائية لمستخدمي الهواتف الذكية العالميين، أفضل تجربة في فئتها لجيل اليوم المتعطش للترفيه" وأضاف قائلاً: " يشتهر HONOR X9 بحلول تكنولوجية مبتكرة، ويتضمن شاشة عرض كاملة غامرة وشحن سلكي سريع بقوة 66 واط، مما يوفر تجربة هواتف ذكية فائقة الروعة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم".

شحن سريع بقوة 66 واط وبطارية طويلة الأمد لإنتاجية عالية طوال اليوم

يتميز HONOR X9 5G بتقنية الشحن السريع المبتكرة من HONOR بقوة 66 واط، والتي يمكن من خلالها شحن الجهاز بنسبة 50٪ خلال 15 دقيقة فقط و 81٪ خلال 30 دقيقة فقط1، مما يضمن للمستخدمين إمكانية تشغيل أجهزتهم بسرعة والاستمتاع بالترفيه اللامتناه خلال اليوم.

مجهز ببطارية طويلة الأمد، يوفر HONOR X9 5G ما يصل إلى 16.8 ساعة من تصفح الوسائط الاجتماعية، و 15.7 ساعة من استخدام تطبيقات الفيديو أو 10.4 ساعة من الألعاب2، وكلها بشحنة واحدة، لذلك هو مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى أداء بطارية قوي جداً خلال يومهم.

ميزتي شاشة العرض الكاملة من HONOR بحجم 6.81 إنش3 والحواف النحيفة للغاية الرائدة في الصناعة

يوفر HONOR X9 5G تجربة مشاهدة حقيقية من خلال تعزيز شاشة العرض الكاملة بحجم 6.81 إنش، والتي تدعم دقة عالية كاملة 2388 * 1080 بكسل4 و 16,7 مليون لون، مما يجلب للمستخدمين رفيقًا مثاليًا لأنشطتهم الاجتماعية، تماماً مثل مشاهدة الأفلام أو الألعاب مع الأصدقاء.

يدعم HONOR X9 5G معدل تحديث ديناميكي للشاشة يبلغ 120 هرتز5 مما يوفر تقديم أداء محسن، وتمرير أكثر سلاسة على الويب واللعب، مما يسمح للمستخدمين بالانغماس في عالم الأفلام أو الألعاب المفضل لديهم.

مدعوماً من ابتكارات HONOR، تم تصميم HONOR X9 5G بحواف نحيفة للغاية بحجم 1.05 ملم على كل من الإطارات اليسرى واليمنى، وهي أضيق بنسبة 40٪ من معظم الهواتف الذكية في نفس الفئة6، مما يوفر نسبة شاشة إلى الجسم الهاتف7 استثنائية بنسبة 94٪ وتجربة ترفيه غامرة.

نقل ال 5G عالمياً مع منصة Qualcomm® Snapdragon® 695 5G

يعد HONOR X9 5G أحد أوائل الهواتف الذكية في الصناعة التي يتم تشغيلها بواسطة Snapdragon ® 695 5G Mobile ، وهو معالج متقدم بطول 6 نانومتر مدعوم بـ  Qualcomm® Adreno™ GPU و Qualcomm® Kryo™ 660 CPU ، حيث ينقل الـ 5G عالميًا حقًا ويدعم الإنتاجية والألعاب الغامرة.

مجهز بتقنية HONOR RAM Turbo (8 جيجابايت + 2 جيجابايت)8، وهي تقنية لـ HONOR حصراً وتعمل على نقل جزءًا من ذاكرة الفلاش إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي من 8 جيجابايت إلى 10 جيجابايت. توسع هذه التقنية تخزين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية والتأكد من عدم وجود تأخيرات في عملية الخلفية. يمكن للمستخدمين تبديل التطبيقات، وإجراء مكالمة فيديو، وكتابة رسائل أثناء تشغيل الهاتف في الخلفية.

يأتي HONOR X9 5G مع سعة تخزين كبيرة تبلغ 256 جيجابايت، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالتخزين الذي يحتاجون إليه في حياتهم اليومية، دون القلق بشأن نفاد مساحة التخزين.

تم تصميم HONOR X9 5G للمتألقين دائماً، وهو متوفر بلونين مذهلين: اللون الفضي التيتانيوم واللون الأسود منتصف الليل9.

قم بزيارة متجر HONOR عبر الإنترنت واطلب HONOR X9 مسبقاً للحصول على فرصة ربح HONOR 50 Lite وقسيمة بقيمة 100 درهم، سارية المفعول من 15 مايو إلى 2 يونيو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر HONOR عبر الإنترنت على https://www.hihonor.com/ae-en/.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع HONOR الإلكتروني https://www.hihonor.com/ae-ar/ أو متابعتنا على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

يوتيوب:  https://www.youtube.com/c/HonorArabiaIQ

1 يتم الحصول على بيانات الشحن من نتائج مختبرات HONOR. تم القيام بالاختبار عند درجة حرارة 25 ورطوبة نسبية من 45% إلى 80%، يتم استخدام الشاحن وكابل الشحن الأصلي لشحن البطارية بداية من 3% مع إطفاء شاشة الهاتف. قد تختلف بيانات الشحن الفعلية نتيجة للاختلافات الفردية وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.

2 تأتي البيانات من مختبرات HONOR. قد يختلف وقت الإستخدام وفقاً للاستخدام الفعلي.

3 مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.81 إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

4 مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.81 إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

5 قد يختلف معدل تحديث الشاشة ومعدل أخذ العينات باللمس على واجهات التطبيق وشاشات الألعاب قليلاً.

6 تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

7 تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

8 نسخة (6 جيجابايت + 2 جيجابايت) متاح أيضًا، يرجى الرجوع إلى المنتجات الفعلية المباعة محليًا.

9 الألوان الثلاثة لا تباع في جميع المناطق، يرجى الرجوع إلى المنتجات الفعلية المباعة محليًا.