لعشاق أندرويد: Honor 7X يوفر لكم هذه المميزات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
لعشاق أندرويد: Honor 7X يوفر لكم هذه المميزات

لم يكتفِ مصنِّعو هاتف Honor 7X في العلامة المتميزة في صناعة الهواتف الذكية هونر Honor بأن يخرج أحد أحدث وأفضل الهواتف الذكية إلى السوق في تصميم رائع وخامات تصنيع ذات جودة عالية فقط، بل حرصوا أيضاً أن يعمل Honor 7X بأحد أكثر أنظمة التشغيل المنتشرة حول العالم وهو الأندرويد، والمفضلة لدى أغلب مستخدمي الهواتف المحمولة.

هاتف Honor 7X

ويعد نظام التشغيل "الأندرويد" أحد أكثر نظم التشغيل انتشاراً حول العالم؛ إذ إنه نظام التشغيل الأكثر مبيعاً منذ عام 2013، نظراً لأنه يمتلك أكبر قاعدة تثبيت بين جميع أنظمة التشغيل من أي نوع.

إذا كنت تبحث عن التميز: إليك جوال Honor 7X الجديد بمواصفات قياسية

وبما أن هاتف Honor 7X يعمل بنظام تشغيل "الأندرويد"، فإنه سيتيح لمستخدميه التعامل مع أغلب التطبيقات المتاحة للعمل مع الهواتف المحمولة، من أي نوع، وهذا ما جعل الهاتف يخرج في حلة مبتكرة، يجمع بين أبرز الإمكانات التي يحتاج إليها مستخدمو الهواتف الذكية.

هاتف Honor 7X بمواصفات رائعة

ونظراً إلى أن هاتف Honor 7X يتخذ من "الأندرويد" منصة تشغيل له، ما يعني المزيد من التطبيقات، فإن الهاتف الجديد مزود ببطارية سعة 3340 ملي أمبير، ورامات 4 جيجابايت مناسبة وقوية لمختلف التطبيقات، إلى جانب أنه يتضمن معالج ثماني الأنوية من نوعية Kirin 659، ما جعل الهاتف يمتاز بخاصية فريدة أخرى وهي السرعة، فأداء الهاتف للمهام يتم في سرعة مذهلة.

ليس هذا فقط، بل إن Honor 7X، الذي أعلنت شركة "هونر" انطلاقه اليوم في الأسواق يتضمن وظائف تحسين الأداء الذكي وإدارة الملفات التي تمنع تدهور أداء نظام التشغيل أندرويد مع الوقت.

تعاني من ضعف بطارية هاتفك: اكتشف كيف قضى Honor 7X على هذه المشكلة

هاتف Honor 7X بنظام تشغيل أندرويد

كل هذا يأتي مع تمتع الهاتف بشاشة تعزز مجال الرؤية؛ حيث إنه يأتي مزوداً بوظيفة الرؤية الكاملة، كما أنه مزوَّد بشاشة كاملة الوضوح بتقنية FHD قياس 5.93 بوصة ودقة 2160 بيكسل X 1080 بيكسل، وهي الشاشة الأكثر جودة في الأسواق.