أرخص 5 سيارات في السعودية: اقتصادية وذات كفاءة عالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أرخص 5 سيارات في السعودية: اقتصادية وذات كفاءة عالية

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن سيارات اقتصادية، والتي تجمع ما بين السعر المنخفض الذي يناسب الميزانيات المتوسطة، وأن تكون عملية وقليلة المشاكل ويمكن الاعتماد عليها.

فإذا كنتم تبحثون عن سيارة رخيصة تجمع بين هذه المواصفات، نستعرض معكم في هذا الموضوع مجموعة من أرخص السيارات في السعودية، والتي يمكنكم شرائها بسعر لا يُرهق ميزانيتكم.

سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج في السعودية

تعتبر سيارة ميتسوبيشي ميراج خياراً رائعاً لمن يبحث عن سيارة عملية ورخيصة الثمن، فهي تملك محركاً بقوة 77 حصاناً، ولديها القدرة على التسارع من 0- 170 كم/ الساعة خلال بضع ثوان.

ووفقاً للمواقع المعنية بأخبار السيارات، فإن سيارة ميتسوبيشي ميراج تتميز بمعدل استهلاك جيد للوقود، كما أنها تأتي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي ميراج في المملكة بسعر يبلغ حوالي 30 ألف ريال سعودي.

سعر سيارة إم جي 360 في السعودية

تتميز سيارة إم جي 360 الصينية بتصميمها الأنيق وبسعرها المعقول، مما يجعلها خياراً مثالياً لمن يبحث عن سيارة أنيقة بسعر اقتصادي يمكنه الاعتماد عليها لأداء مشاويره المهمة.

وتأتي سيارة إم جي 360 مزودة بمحرك تبلغ قوته 107 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي، مما يُسهل على السائق عملية قيادتها.

وتتوفر سيارة إم جي 360 في المملكة بسعر يبلغ حوالي 36 ألف ريال سعودي.

سعر سيارة رينو سيمبول في السعودية

من ضمن أفضل السيارات الاقتصادية الموجودة في سوق السيارات السعودي هي سيارة رينو سيمبول، والتي تأتي من علامة رينو الفرنسية الشهيرة.

وتتميز سيارة رينو سيمبول بتصميمها العصري الذي يتناسب مع روح الشباب، وهي تأتي مزودة بمحرك بقوة 102 حصاناً، ولديها القدرة على الوصول إلى سرعتها القصوى التي تصل إلى 180 كم/ساعة.

وتتوفر سيارة رينو سيمبول في المملكة بسعر يبلغ حوالي 39 ألف ريال سعودي.

سعر سيارة نيسان صني في السعودية

تأتي سيارة نيسان صني ضمن قائمتنا الخاصة بأرخص السيارات العملية في السعودية، فهي تحمل توقيع شركة نيسان اليابانية، ذات الخبرة الطويلة في صناعة السيارات الاعتمادية.

ورغم أن سيارة نيسان صني تعتبر من أرخص السيارات اليابانية، إلا أنها تتميز بقدرة تحمل عالية، وهي مزودة بمحرك بقوة 99 حصاناً، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي.

وتتوفر سيارة نيسان صني في المملكة بسعر يبلغ حوالي 45 ألف ريال سعودي.

سعر سيارة جي إيه سي جي إيه 3 في السعودية

أما إذا كنت ترغب في شراء سيارة عائلية ذات مساحة واسعة ومريحة، فإن سيارة جي إيه سي جي إيه 3 هي خيارك الأول في هذه الفئة، حيث أنها تجمع ما بين السعر الاقتصادي، وكفاءة الأداء العالية.

وتأتي سيارة جي إيه سي جي إيه 3 مزودة بمحرك بقوة 120 حصاناً، وتصل سرعتها القصوى إلى 175 كم/ساعة، كما أنها تمتاز بالعملية، إلى جانب استهلاكها الجيد للوقود.

وتتوفر سيارة جي إيه سي جي إيه 3 في المملكة بسعر يتراوح ما بين 48- 54 ألف ريال سعودي.