اشترى لوحة سيارة بمبلغ باهظ لتجلب الحظ.. فماذا حدث له؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2016
اشترى لوحة سيارة بمبلغ باهظ لتجلب الحظ.. فماذا حدث له؟

يعتقد الكثيرون في بعض الأمور التي من شأنها جلب الحظ لهم وتحقيق ما يتمنوه، ويمكنهم في سبيل ذلك إنفاق الكثير من الأموال لتحقيق هذا الهدف.

وقام رجل صيني بإنفاق مبلغ باهظ من المال في سبيل شراء لوحات معدنية بأرقام مميزة لسيارته، على أمل أن تمنحه الحظ وتبقيه بعيداً عن المشاكل على الطرقات المختلفة، ولكن ما حدث كان العكس، إذ تحولت سيارته إلى محط أنظار رجال الشرطة وأتى ذلك بنتيجة عكسية تماما.

وتمكن الرجل الصيني الذي يدعى ليو من الحصول على رخصة قيادة، وبعد ذلك قام بشراء سيارة بمبلغ 30 ألف يوان «1500 دولار»، لكنه قرر أن ينفق بسخاء على اللوحات المعدنية للسيارة، ودفع مبلغا باهظا لشراءها بلغ نحو مليون يوان «150 ألف دولار» أي ما يعادل 100 ضعف ثمن السيارة بحسب موقع «أوديتي سنترال» الإخباري.

اشترى لوحة سيارة بمبلغ باهظ لتجلب الحظ.. فماذا حدث له؟

وتمنى ليو أن تمنحه هذه اللوحات المميزة الحظ السعيد الذي كان يرجوه، إلا أنها جاءت بنتيجة عكسية تماما، حيث تسببت لوحة الأرقام المؤلفة من الرقم 8 مكررأ خمس مرات في العديد من المشاكل له مع الشرطة، إذ تم إيقافه 8 مرات على الأقل في يوم واحد من قبل دوريات شرطة المرور على الطريق.

واعتقد رجال الشرطة أن لوحة الأرقام مزيفة، خاصة وأن السيارة لم تكن فاخرة للحد الذي يسمح لها بوضع مثل هذه اللوحة المميزة، كما أن ثمن اللوحة يمكن أن يشتري 100 سيارة مشابهة، مما أثار الشكوك لدى الشرطة، لدرجة أن أحد الضابط قال إنه على استعداد لالتهامها إذا كانت حقيقية.

اشترى لوحة سيارة بمبلغ باهظ لتجلب الحظ.. فماذا حدث له؟

ويعتبر الرقم 8 رقم الحظ في الصين، فلفظ هذا الرقم باللغة الصينية مشابه للعديد من الكلمات التي تعني الرخاء والثروة، لذلك من الشائع جدا هناك، أن يقدم الأثرياء على شراء لوحات سيارات تحمل هذا الرقم فقط.