الجيش اللبناني ينجح في تحرير المواطن السعودي المختطف في لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
الجيش اللبناني ينجح في تحرير المواطن السعودي المختطف في لبنان

نجحت مخابرات الجيش اللبناني في تحرير المواطن السعودي المختطف في لبنان، مشاري المطيري، وألقت القبض على مرتكبي واقعة الخطف.

وبحسب ما ذكرته قناة الإخبارية في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عملية الخطف جرت بواسطة سيارتين مسروقتين، مشيرة إلى أن هناك 7 خاطفين، بينهم 3 أشخاص كانوا متنكرين بالزي العسكري.

وأضافت قناة الإخبارية السعودية أن المواطن السعودي مشاري المطيري، أصبح الآن في عهدة الجيش اللبناني بمنطقة الهرمل، وذلك بعد اعتقال خاطفيه.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش اللبناني في بيان رسمي صادر عنه، أن دورية من مديرية المخابرات تمكنت من تحرير المواطن السعودي المختطف مشاري المطيري، وذلك بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السورية، والتي أسفرت أيضاً عن توقيف عدد من المتورطين في الخطف.

ونقلت تقارير محلية تصريحات سابقة منسوبة إلى وزير الداخلية اللبناني، بسام مولوي، الذي قال إن قضية اختطاف المواطن السعودي في لبنان، تمس بعلاقة بلاده مع الدول العربية، وبالأخص مع المملكة العربية السعودية، مشدداً على أن الأمن اللبناني لا يدخر جهداً من أجل الاطمئنان على صحة المواطن المختطف.

وأضاف الوزير اللبناني قائلاً إن أمن وأمان كافة المقيمين في لبنان، وخاصة المواطنين العرب ودول الخليج والمملكة العربية السعودية، مهم جداً بالنسبة لبلاده، ومهم لعلاقة لبنان بتلك الدول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة