بالصور: أجمل الطرق التي تنتظر سيارتك بعد انتهاء الحظر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
بالصور: أجمل الطرق التي تنتظر سيارتك بعد انتهاء الحظر

قائمة أفضل الطرق في القارة الأوروبية العجوز وفقًا لتقرير"التلغراف"، والتي قد تكون الأفضل في العالم، ليس من أجل الخدمات التي تقدم عليه، ولكن لأسباب أخرى..

غروس غلوكنر في النمسا:

لاعجب أن يتوجه عشاق السيارات الرياضية والدراجات النارية إلي غروس غلوكنر، الذي يمر عبر حديقة Hohe Tauern National ولا يقتصر الأمر على المناظر المذهلة التي لا حدود لها على امتداد 37 جبلًا، فالقيادة على طريق يرتفع إلى 2504 متر بالقرب من الجبال له إحساس ومذاق آخر. إلى جانب سلسلة من 36 منحنى مليئًا بالتحديات.

طريق حلبة فيردون جورج في فرنسا:

 على ارتفاع أكثر من 2000 قدم، تستطيع أن تستمتع بالقيادة الأكثر دراماتيكية في القارة الأوروبية العجوز. الطريق يمر حول بحيرة سانت كروا، ويمكن قطع الطريق في غضون 20 دقيقة فقط، وأنت تعيش حالة نادرة من التأمل في الطبيعة.

رومانتيش سثتريس ألمانيا:

 بعد مدينة دينكلزبول الجميلة، يخترق المناظر الطبيعية للطريق "ريس"، وهي فوهة بحجم 15 ميلاً شكلها نيزك عملاق قبل 15 مليون سنة ، قبل عبور نهر الدانوب في دونوورث ثم إلى سفوح جبال الألب بعد بلدة Landsberg am Lech .

روت وان في آيسلندا:

 لا يوجد منظر طبيعي في أوروبا يقترب من المنظر المذهل للبراكين في آيسلندا، حقول البركان ، الصحارى الرماد، والشلالات والينابيع الساخنة والسخانات. وأفضل طريقة لرؤيتهم هي من طريق روت وان الرائع.

الطريقالعسكري في جزيرة وايت:

طريق قصيرة، لكنها رائعة بشكل لا يصدق. فعندما تقود سيارتك حول الطرف الجنوبي من جزيرة وايت من الساحل الشرقي إلى الغرب ستجد نفسك وكأنك تتسلق الروافد السفلية لسانت كاثرين داون، والمنحنيات فوق بلاك جانج تشاين، ومن ثم، فجأة، تكتشف منظر بانورامي للساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، ينحني أمامك.

رينغ أوف كيري أيرلندا:

يمتلك بعض من أروع المناظر الطبيعية في الجزيرة.

المنظر الرائع لحديقة كيلارني الوطنية، مع بحيراتها والمرتفعات الخضراء، وتنتشر سلسلة جبال ريكيكس في Macgillicuddy فوق المنطقة.

سبوليتو إلى نورسا وحلقة مونتي سيبيليني – إيطاليا:

هذه الرحلة القصيرة والمذهلة في اليوم من سبوليتو تشبه حضور عرض أوبرا للمناظر الطبيعية التي تحتل مقدمة الطريق.
وفي الصيف يمتلئ بالزيتون الذي يحيط ببلدة تلال أمبريان.

ترولستجن ، النرويج:

 الشلالات الجذابة المتتالية ، مع 11 منحنى ضيق للغاية، تحيطه المناظر الجبلية الخلابة، مع الانحدار الحاد للطريق الملتوي ستكتشف أمام عينيك منطقة Rauma النرويجية الجميلة.

ترانسفاجاراسان ، رومانيا:

لا أشعر بالدهشة من أن جيريمي كلاركسون "مقدم برنامج توب جير"، في بحثه عن "أفضل طريق قيادة في العالم" أعلن أنه وجدها في وسط رومانيا على شكل طريق ترانسفاجاراسان السريع.  وبغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها للطريق، فسيظل هذا الطريق إنجاز استثنائي للهندسة.

الساحل الشمالي 500 ، اسكتلندا

إذا كنت تريد شريحة حقيقية من حياة المرتفعات الاسكتلندية جنبًا إلى جنب مع بعض المناظر الخلابة، فإن الساحل الشمالي هو الطريق الأمثل لك.

تمتد هذه الرحلة الدائرية التي يبلغ طولها 500 ميل أعلى المملكة المتحدة وتلتقط كل التصوف والرومانسية في المنطقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا