• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      جميل ألكسندروس ترميوتس

    • اسم الشهرة

      جميل ألكسندر

    • اللقب

      جميل ألكسندر

    • الفئة

      رائد أعمال,شخصية عامة

    • مكان وتاريخ الميلاد

      28 أبريل 1994 (العمر 29 سنة)
      كاراكاس، فنزويلا، أمريكا الجنوبية

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الثور

السيرة الذاتية

تستعد الأميرة إيمان ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني للزواج من جميل ألكسندر ترميوتس، مساء اليوم الأحد، وفقاً لما أعلنه الديوان الملكي عقب حفل الحناء، الذي عقد الأربعاء الماضي، وذلك بحضور والدة العروس الملكة رانيا برفقة رجوة آل سيف، خطيبة ابنها ولي العهد الأمير الحسين عبدالله الثاني، كذلك بحضور المقربين في أجواء ملكية عربية أصيلة.

خطوبة ابنة ملك الأردن الأميرة إيمان على جميل ألكسندر

كان أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن خطوبة الزوجين في يوليو الماضي، حيث جاء الإعلان- آنذاك- مع صورة خطوبة رسمية للزوجين السعداء، مع عرض خاتم الخطوبة المبهر للأميرة إيمان.

يشار إلى أن الأميرة إيمان عادة ما تكون هادئة بشأن شؤونها الشخصية، وتبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي وتبتعد عن الأخبار قدر الإمكان. وبالتالي، لا يُعرف الكثير عن خطيب الأميرة إيمان، جميل ألكسندر. مع استعداده لدخول العائلة المالكة خلال ساعات، لذلك إليك أبرز المعلومات عن عريس اليوم.

جميل ألكسندر

عائلة بارزة في أمريكا الجنوبية

ولد جميل ألكسندر في كاراكاس، فنزويلا، أمريكا الجنوبية، لأبوين ألكسندروس ترميوتس وكورينا هيرنانديز في 28 أبريل عام 1994، مما يجعله يبلغ من العمر 29 عاماً اليوم. إنه الابن الأكبر من بين ثلاثة أشقاء، أحدهم فتاة، أليكسيا، والآخر صبي اسمه أليخاندروس. إنه ينتمي إلى عائلة يونانية بارزة تحافظ على ارتباط قوي بتراثها من خلال رحلات متكررة إلى جزيرة أندروس اليونانية.

رجل أعمال ناجح في مدينة نيويورك

التحق عريس الأميرة إيمان، الذي سيصبح زوجها خلال ساعات، بمدرسة خاصة أثناء نشأته في فنزويلا والتحق بالجامعة في الولايات المتحدة. تخرج جميل ألكسندر في عام 2015 بتخصص في إدارة الأعمال والأعمال من جامعة فلوريدا الدولية، مما جعله مُهيئاً لمستقبله الوظيفي في مجال التمويل. قاد بعد التخرج شركة رأس المال الاستثماري تسمى Outbound Ventures LLC وهو الآن شريك إداري في شركة رأس مال مغامر في مدينة نيويورك.

العائلة المالكة تحبه

بدأت معرفة الأميرة إيمان بجميل ألكسندر ترميوتس قبل الخطبة بمدة ثلاث سنوات، بينما أعربت عائلتها عن دعمها وتمنياتها الحارة للزوجين في الأيام التالية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مراسم الخطبة.

جميل ألكسندر

وأرسلت الملكة رانيا تهنئتها للزوجين، متمنية لهما «حياة مليئة بالحب والضحك»، تلاها منشور من شقيق الأميرة إيمان الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني. ونشر صورة لثلاثة منهم مع التعليق «أحر التهاني لأختي العزيزة إيمان وخطيبها جميل على خطوبتهما، أتمنى لكم حياة سعيدة معاً».

جميع أخبار