غزارة تهديفية في مباريات الدوري الإنجليزي

سجل ليفربول 9 أهداف في مرمى بورنموث فيما فاز مانشستر سيتي برباعية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
غزارة تهديفية في مباريات الدوري الإنجليزي

قدم نادي ليفربول المباراة الأفضل له في الموسم الحالي وذلك بعدما حقق الفوز على منافسه بورنموث بتسعة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وجاءت أهداف الريدز عن طريق لويس دياز، أرنولد، إليوت، فيرمينو هدفين، فان دايك، كارفاليو، ميغام في مرماه.

مواجهة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وسيطر مانشستر سيتي على مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق الفوز على كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين في نفس الجولة.

وفي مباراة مشتعلة فنياً، تمكن فريق تشيلسي تحت قيادة توماس توخيل من تحقيق الفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

تصريحات جوارديولا بعد مباراة كريستال بالاس

عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة "لدينا القدرة على تسجيل الأهداف، لكننا في الآونة الأخيرة نستقبل الكثير أيضًا".

وأضاف "من الجيد أن تكون قادرا على تغيير النتيجة، هذا يمنحك المزيد من الثقة في معظم الأوقات".

وعن رأيه في تقلبات المباراة، قال "لقد كانوا منظمين بشكل جيد، ولم نفعل ما كان يجب أن نقوم به في هذه النوعية من المباريات".

وأكمل "ما فعله هالاند اليوم، أنه قدم كل ما يملك من طاقة، إنه ليس شيئا مميزا".

وتابع "برناردو سيلفا، من نوعية اللاعبين الذين عندما تسوء الأمور يمكنه التقدم للأمام وصنع الفارق، ربما يكون أفضل ما لدينا عندما تسوء الأمور".

وختم "خسرنا نقطتين أمام نيوكاسل، لكن كان بإمكاننا الفوز بالفرص التي سنحت لنا، وتعلمنا من تلك المباراة ظهر في لقاء اليوم".

تصريحات كلوب بعد انتصار ليفربول

ير الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن جميع العوامل توفرت من أجل تقديم مباراة رائعة وتحقيق وفوز كبير على بورنموث.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع بي بي سي "جيد للغاية، أردنا إظهار رد الفعل وأن نصل لأفضل نسخة لأنفسنا".

وتابع "سجلنا أهدافا رائعة، المباراة حسمت لكننا واصلنا التسجيل. تعلق الأمر بالمواصلة وليس إهانة بورنموث، نحن نحترمهم بشدة بالفعل".

وأضاف "تعلق الأمر بوضع الخصم تحت الضغط، بات بمقدوري إشراك الشباب، إنهم يستحقون المزيد، إليوت لاعب خاص وسجل هدفًا رائعًا، كل شيء كان مثاليا اليوم".

وعلق على هدف ترينت ألكسندر أرنولد "لا أحب كثيرًا عندما يكون لاعبًا على بعد 35 ياردة وتهتف الجماهير له من أجل التسديد، لكن في هذه الحالة سارت الأمور بشكل جيد".

وواصل "كان من المهم الخروج ولعب كرة القدم، أمامنا مباراة مختلفة يوم الأربعاء أمام نيوكاسل".

واسترسل "اليوم كان الطقس رائعا وقدمنا كرة قدم جميلة، على أقل تقدير لن نحتاج اليوم للإجابة على هذا السؤال عن عدم تحقيق الانتصار".

واختتم يورجن كلوب حديثه "إذا أردت النجاح في هذا الدوري، فيجب إظهار ثبات المستوى والاستمرارية، هذا ما يتوجب علينا القيام به الآن، سنشاهد مباراة نيوكاسل غدا، وسنرى ما يمكننا القيام به أمامهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة