حتى هواتف نوت 7 المستبدلة تنفجر

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2016
حتى هواتف نوت 7 المستبدلة تنفجر

أشارت تقارير أخيرة إلى انفجار هاتف سامسونج نوت 7 من الهواتف التي قامت الشركة باستبدالها، في حادثة هي الثانية طبقاً لتقارير أخرى أشارت إلى انفجار هاتف منذ عدة أيام في طائرة في ولاية كنتاكي، وفي الوقت نفسه أعلنت الشركات الأربعة المزودة لخدمات المحمول الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية عن إتاحة استبدال كافة هواتف سامسونج نوت 7 سواء كانت معيبة أو سليمة.

وسجلت الحادثة الثانية في ولاية مينيسوتا الأمريكية لهاتف مملوك لآبي زيوس البالغة من العمر 13 عاماً، وقالت الفتاة في تقارير إخبارية أنها قد شعرت بسخونة مرتفعة في الهاتف أثناء استخدامه، قبل أن ينفجر الهاتف انفجاراً شبيهاً بالذي يحدث في الهواتف المعيبة السابقة، مما أدى لانصهار غطاء كانت قد وضعته الفتاة عليه.

وأشارت التقارير إلى أن هيئة حماية المستهلك الأمريكية قد بدأت في التحقيق في الحادثة للوقوف على أسبابها، وهو القرار الذي اتخذته الهيثة في حادث الأسبوع الماضي في كنتاكي.

وقد تعالت الأصوات المطالبة بوقف سامسونج لبيع هواتف نوت 7 نهائياً بعد هاتين الحادثتين، ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية الكبرى ستستمر في مواجهة الأزمات والمشاكل بسبب هاتفها المفترض أنه الأفضل على الإطلاق.