زينة: "هتصالح مع أحمد عز ولن أتعاون مرة أخرى مع محمد سامي"

تشارك زينة في دراما رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
زينة: "هتصالح مع أحمد عز ولن أتعاون مرة أخرى مع محمد سامي"

فجرت الفنانة زينة عدة مفاجآت في البرومو التشويقي لحلقتها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وظهرت "زينة" وهي تعلن عدم تعاونها مرة أخرى مع المخرج محمد سامي في الوقت الذي أكدت فيه أنه لا يوجد أي خلاف بينهما.

كما فجرت "زينة" مفاجأة بحديثها عن والد أبنائها النجم أحمد عز حيث أشارت إلى إمكانية الصلح بينهم وقالت "هنتصالح"، ووجهت رسالة شديدة للذين وقفوا بجوار أحمد عز وقت أزمتهم الأخيرة وقالت لهم "أنتم مين"، وأضافت "زينة" أن هناك أولاداً بينها وبين أحمد عز وأنهم حتى ولو "قطعوا بعضاً" فإنه سينتهي الخلاف بالتصالح بينهم في النهاية.

كما تطرق الحوار لفترة خطوبة الفنانة زينة والفنان تامر عبد المنعم، ووجهت لها أسما إبراهيم سؤال حول هل سبب خطوبتها من تامر عبد المنعم كان لرغبتها في دخول الوسط الفني.

مسلسل جعفر العمدة

تعاونت الفنانة زينة في دراما رمضان 2023 مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي في مسلسل جعفر العمدة، ولعبت دور البطولة في العمل الذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، مجدي بدر، أحمد فهيم، هالة صدقي، طارق النهري، إيمان العاصي، جوري بكر، منذر رياحنة، عصام السقا، وأحمد داش وهو قصة محمد سامي وإخراجه وشارك أيضا في كتابة السيناريو.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي عن رجل أعمال وملياردير مصري يمتلك عدداً كبيراً من المجمعات السكنية في أحياء راقية ورغم ذلك يفضل أن يعيش في حي السيدة زينب الشعبي، مع عائلته والتي تتكون من شقيقه الأكبر ووالداته.

هذا إلى جانب زوجاته الأربعة وهم "ثريا" والتي تلعب دورها الفنانة مي كساب، "دلال" والتي تلعب دورها الفنانة إيمان العاصي، "نرجس" والتي تلعب دورها الفنانة منة فضالي، وآخر زوجاته هو "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة "زينة".

وتعرض "جعفر" لحادث كبير وهو اختطاف ابنه الرضيع جعله يضع شرطاً قاسياً على كل زوجاته لكي يستمروا معه في زواجهم وهو أن لا يفكروا في الإنجاب بعد اختطاف ابنه منذ عشرين عاما، حتى إن زوجته "نرجس" حينما تحمل تضطر لإجهاض نفسها لكي تتجنب غضبه.

ولكن مع تطور الأحداث وبعد حمل "عايدة" زوجته الرابعة والمدللة والمقربة إلى قلب "جعفر"، قرر تغير رأيه وعبر عن ندمه لزوجاته حينما اشترط عليهم عدم الحمل وسمح لهم أن كل من ترغب فيهم في أن تصبح أم يمكنها أن تفعل ذلك.

وحتى الآن حصل مسلسل جعفر العمدة على إشادات واسعة سواء من الجمهور أو النقاد، وحقق نسبة مشاهدات عالية على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر محركات البحث عدة مرات سواء العمل ككل أو جميع فريق العمل بسبب تألق كل منهم في دوره.

أزمة زينة وأحمد عز

خاضت الفنانة زينة عدة معارك قضائية ضد الفنان أحمد عز من أجل إثبات نسب أولادها التوأم منه، وفي نهاية المعارك القضائية أصدرت المحكمة قرارها بنسب الأطفال إليه. بعدها استمرت في المعارض القضائية من أجل النفقات سواء نفقة الأولاد أو مصاريف مدارسهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة