فيديو: اختبار فعلي لكاميرا هواوي ميت 9 الرائعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017
فيديو: اختبار فعلي لكاميرا هواوي ميت 9 الرائعة

تحرص شركة هواوي على التأكيد على قدرتها على المنافسة في سوق الهواتف الذكية الشرس، وقد استطاعت خلال الأعوام القليلة الماضية أن تثبت تفوقها على عدد من الشركات التي كانت قد سبقتها إلى هذا المجال بعدة أعوام، فالشركة الصينية المتميزة تمكنت من فرض سطوتها في كثير من الأحيان بطرحها لمجموعة متميزة من الهواتف الذكية، يأتي من بين أميزها الهاتفين الرائدين ميت 9 وميت 9 برو (Mate 9 - Mate 9 Pro).

أهم ما يميز هاتفي هواوي ميت 9، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية المتميزة التي تبلغ 6 جيجابايت، والبطارية القوية التي تصل سعتها إلى 4000 ميللي أمبير، تميز الهاتفين بالكاميرا مزدوجة العدسات التي تتعاون فيها هواوي مع الشركة الألمانية الرائدة في عالم صناعة عدسات الكاميرات، لايكا.

ويحظى هاتف هواوي ميت 9 برو بكاميرا مزدوجة العدسات بقوة 20 ميجابيكسل للتصوير أحادي اللون "مونوكروم"، وعدسة بقوة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 للتصوير الاعتيادي، وتتميز الكاميرا بخواص رائعة مثل التركيز التلقائي السريع، الفلاش بإضاءة ليد، التركيز باللمس وتحديد الأوجه تلقائياً، وأخيراً التصوير البانورامي والتصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR.

كما تتميز هواتف هواوي ميت 9 بقدرة رائعة على تصوير الفيديو عالي الجودة، وهو ما نركز عليه اليوم من خلال اختبار واضح وواقعي للكاميرا الهاتف، حيث نعرض عليكم لقطات تم تصويرها بكاميرا الهاتف دون أي تدخل من أية تطبيقات أخرى، وهو اختبار يؤكد على تميز كاميرا ميت 9 برو.

شاهدوا الفيديو بالأعلى، وللتعرف على قوة كاميرا هاتف هواوي ميت 9 برو في تصوير الفيديو قوموا بالضغط على زر HD أسفل الفيديو واختاروا أعلى جودة ممكنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة