فيديو فتح صندوق ساعة Xiaomi الذكية الجديدة Watch S1 Active

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
فيديو فتح صندوق ساعة Xiaomi الذكية الجديدة Watch S1 Active

طرحت شركة Xiaomi مؤخراً ساعة ذكية جديدة، تحمل اسم Watch S1 Active، والتي تحمل الكثير من التقنيات المبتكرة التي تجعلها واحدة من أبرز الساعات الذكية الموجودة في الأسواق في هذا العام.

مواصفات ومزايا ساعة Xiaomi الذكية الجديدة Watch S1 Active

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Watch S1 Active الجديدة هي تعتبر نسخة معدلة من ساعة Watch S1، التي تم الكشف عنها أواخر العام الماضي، إلا أنها جاءت ببعض التعديلات التقنية.

وجاءت هذه الساعة بشاشة دائرية الشكل من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.43 بوصة، وقد تم تزويدها بأحزمة مطاطية حتى تكون مناسبة لمحبي ممارسة الرياضة، علماً بأن هذه الأحزمة تأتي بـ 3 ألوان مختلفة، وهي: الأسود والأبيض والأزرق.

كما جهزت ساعة Watch S1 Active بحساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات أكسجة دم مستخدمها، وتقنيات لتعقب معدلات النوم ومعدلات الخطوط التي يقطعها صاحبها أثناء المشي يومياً، بالإضافة إلى 117 وضعاً رياضياً مختلفاً، لمتابعة النشاط البدني للمستخدم، وتقنيات تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإضافة إلى ما سبق، فإن ساعة Xiaomi الذكية تم تجهيز إطار هيكلها الأساسي بزري تحكم جانبيين، فيما حصلت واجهتها الداخلية على مخصص لوصل الشاحن بالساعة عبر مأخذ مغناطيسي.

هذا، وتتوفر الساعة الذكية الجديدة Watch S1 Active في الأسواق العالمية بسعر يبلغ نحو 180 يورو.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق ساعة Xiaomi الذكية الجديدة Watch S1 Active.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة