فيديو فتح صندوق الجهاز اللوحي Realme Pad Mini واستعراض أهم مزاياه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
فيديو فتح صندوق الجهاز اللوحي Realme Pad Mini واستعراض أهم مزاياه

أطلقت شركة Realme مؤخراً جهازها اللوحي الجديد Realme Pad Mini، والذي تم تصميمه بمواصفات ممتازة ليكون منافساً قوياً للأجهزة من نفس الفئة التابعة للشركات المنافسة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad Mini

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad Mini يأتي بهيكل أنيق مصنوع من البلاستيك والألومينيوم، وتبلغ أبعاده 211.8/124.5/7.6 ملم، فيما يصل وزنه إلى 372 غراماً.

وزودت شركة Realme جهازها اللوحي الجديد Realme Pad Mini بشاشة من نوع IPS LCD، يبلغ مقاسها 8.7 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 800/1340 بكسل، ويبلغ ترددها 90 هيرتزاً، بينما يصل معدل سطوعها إلى 180 شمعة/م تقريباً.

وتم دعم الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad Mini بمعالج قوي ثماني النوى، ومعالج رسوميات متطور من نوع رسوميات Mali-G57 MP1، ونظام تشغيل Android 11، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 3 و4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 32 و64 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وفيما يتعلق بإمكانيات التصوير، فإن جهاز Realme Pad Mini يحمل كاميرا أساسية تبلغ دقتها 8 ميغابيكسل، ويه قادرة على التقاط مقاطع فيديو بدقة FHD ومعدل 30 إطاراً في الثانية، فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

كما أن الجهاز اللوحي الجديد من Realme مجهز بمنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C 2.0، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، إلى جانب دعمه تقنيات الواي فاي والبلوتوث.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الجهاز اللوحي Realme Pad Mini يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6400 ميلي أمبير، والتي تكفيه ليعمل بكفاءة لأكثر من 8 ساعات باستخدام شحنة واحدة، وكذلك شاحناً سريعاً للبطارية بقدرة 18 واطاً.

هذا، ويتوفر الجهاز اللوحي Realme Pad Mini في الأسواق العالمية، بسعر يبلغ 180 يورو تقريباً.

شاهدوا بالأعلى فيديو فتح صندوق الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad Mini من شركة Realme.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة