كيف روّج نجوم السينما الهندية لفيلم 2.0 الأسطوري في دبي؟

تبلغ التكلفة الإجمالية لإنتاج الفيلم 90 مليون دولار وتساهم أهم أسماء هوليوود مثل ماري فوجت في تصميم الملابس إضافة إلى كيني بيتس في إدارة المشاهد الحافلة بالإثارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر 2022
كيف روّج نجوم السينما الهندية لفيلم 2.0 الأسطوري في دبي؟

انضم نجوم السينما الهندية راجينيكانث، وأكشاي كومار، وإيمي جاكسون إلى الملحن المعروف إيه آر رحمان والمنتج  أليراجاه سوباسكاران والمخرج إس شانكار في مؤتمر صحفي مميز في فندق برج العرب احتفاءً بإطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم "2.0" الذي يعد أضخم أفلام السينما الهندية من ناحية الميزانية.

كيف روّج نجوم السينما الهندية لفيلم 2.0 الأسطوري في دبي؟

وقد وصل نجوم الفيلم إلى الفندق بطائرة هيلوكوبتر لحضور المؤتمر الصحفي، حيث كان بانتظارهم أعداد كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام للترحيب ببعض من أكبر الأسماء في قطاع السينما والأفلام الهندي. وقدّم نجوم الفيلم خلال المؤتمر الصحفي لمحة عن تجاربهم الرائعة في صناعة هذا الفيلم والذي يجري تصويره بتقنية الأبعاد الثلاثة (3D). تبلغ التكلفة الإجمالية لإنتاج الفيلم 90 مليون دولار، وتساهم بعض أهم أسماء هوليوود مثل ماري فوجت في تصميم الملابس، إضافة إلى كيني بيتس في إدارة المشاهد الحافلة بالإثارة والأكشن. ومن المتوقع أن يطلق فيلم "2.0" حقبة جديدة في تاريخ السينما الهندية.

كيف روّج نجوم السينما الهندية لفيلم 2.0 الأسطوري في دبي؟

 وقد تحدث الملحن إيه آر رحمان عن رغبته الكبيرة باجتذاب جماهير المشاهدين من حول العالم باستخدام الموسيقى التصويرية، في حين عبّر أكشاي كومار عن حماسه للمشاركة في هذا الفيلم بدور الخصم الرئيسي للمرة الأولي في فيلم تاميلي، مشيداً بالتواضع الكبير الذي أظهره زميله راجينيكانث. بدورها سلطت إيمي جاكسون الضوء على تجربتها في التعاون مع بعض من أكبر الأسماء في القطاع، كما تحدث إس شانكار عن رؤيته الخاصة بهذا الفيلم، تاركاً الحضور في لهفة لموعد الإطلاق.

ومن المتوقع أن يستقطب حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم 2.0 أكثر من 6000 متفرج غداً في منطقة برج بارك وسط مدينة دبي حيث ستتاح لهم فرصة لقاء نجومهم المفضلين.