لن تصدق ما فعله هذا الرجل بعد رفض زميلته في العمل الزواج منه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2016
لن تصدق ما فعله هذا الرجل بعد رفض زميلته في العمل الزواج منه!

كثيرة هي العلاقات التي لم تكلل بالنجاح أو يكتب لها الاستمرارية، ولكن في النهاية تسير كل الأمور كما هو مقدر لها، وكم من وجهات نظر مختلفة تسببت في فشل علاقات.

ولكن أن يصل الأمر إلى الحد الذي يجرؤ فيه الرجل على تهديد حبيبته السابقة بقتلها وفصل رأسها عن جسدها في حال أصرت على رفض الرجوع إليه، فهذا هو الأمر غير المألوف على الإطلاق.

فقد قام مدير آسيوي يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتهديد صديقته التي تحمل جنسية إحدى الدول الأوروبية، بقتلها هي وصديقها الجديد؛ بعد قرارها بالانفصال عنه، لرفضه الاستجابة لطلبها بعدم التعامل مع زميلاته في العمل بدعوى غيرتها عليه، وفقا لما ذكرته جريدة «البيان» الإماراتية.

ولم يكتفِ بذلك، بل قام بإرسال رسائل إلكترونية تحمل تهديدات إليها وتتضمن ألفاظا نابية وحذرها من أنه سوف يقوم بفصل رأسها عن جسدها إذا أصرت على رفض الزواج منه.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن الرجل البالغ من العمر 41 عاماً، تمادى في تهديداته، حيث قال لزميلته: "أنا من المافيا، ولا أخشى السجن لو نفذت تهديدي لك، وخصوصاً القتل"، كما حاول اقتحام شقة زميلته بالقوة، بعد علاقة بينهما دامت لنحو 3 سنوات.

وبدأت مرحلة تراجع العلاقة بينهما بعدما لاحظت الفتاة عليه كثرة تناول المشروبات الكحولية، والتحدث والتواصل مع زميلاته في العمل، وهو ما أغضبها، وجعلها تفكر في قطع هذه العلاقة، والعودة عن قرارها بالارتباط به والزواج منه.

وطالبت النيابة العامة، هيئة المحكمة في دبي، بمعاقبة المتهم بأشد العقوبات، طبقاً لمواد الاتهام، وخصوصاً في ما يتعلق باستخدام وسيلة تقنية المعلومات في توجيه التهديد إلى المجني عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة