ياسمين عز ترد على أنباء زواجها من رجل أعمال: شرف لأي ست تعلن زواجها

تصدرت الإعلامية ياسمين عز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
ياسمين عز ترد على أنباء زواجها من رجل أعمال: شرف لاي ست تعلن زواجها

تصدرت الإعلامية ياسمين عز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد انتشار أخبار زواجها من رجل أعمال.

وحرصت الإعلامية ياسمين عز على نفي تلك الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن زواجها من أحد رجال الأعمال.

ونشرت ياسمين عز عبر خاصية القصص المصورة لصفحتنا الرسمية على الإنستغرام، منشورا لنفي خبر زواجها مشيره إلى أنها المرة الأخيرة التي يتعلق على مثل تلك الأخبار والشائعات التي تدوال حول حياتها الشخصية.

وكتبت ياسمين عز لنفي شائعات زواجها قائلة: "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة".

ياسمين عز ترد على أنباء زواجها من رجل أعمال: شرف لأي ست تعلن زواجها

وأوضحت ياسمين عز أنها في حالة زواجها ستقوم بالاعلان لجمهورها فقالت: "عندما سأتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".

زواج ياسمين عز

وكان انتشر خلال الأيام الماضية شائعات وأنباء عن زواج ياسمين عز من رجل أعمال، وأن هذا هو سر اختفائها وغيابها عن تقديم برنامجها "كلام الناس" وذلك لانشغالها في تجهيز عش الزوجية وزفافها.

برنامج ياسمين عز

الجدير بالذكر أن الإعلامية ياسمين عز من أشهر الاعلاميات، وتقدم على شاشة MBC مصر برنامج "كلام الناس"، ونالت في السنوات القليلة الماضية شهرة بسبب حديثها المثير للجدل حول علاقة الرجل والمرأة، ووصفها للرجل المصري بأنه فرعون، وعن طرق تعامل المرأة المصرية معه.

وتصدرت ياسمين عز التريند في حلقات قدمت من خلالها الفرق بين "الصوت الصيفي والصوت الشتوي" وذلك خلال نصحها للفتيات باستخدام تلك الأصوات عند التحدث مع شريك حياتهن.

وقالت ياسمين عز للفتيات: "في سؤال بتسأله كتير غالبًا من واحدة بتقول لي كلامك بيعجبني بس صوتك سهتان، شوفي يا روح قلبي أنا صوتي خامته شتوية لأن في أصوات شتوية بتكون ناعم ودافي ونيمان أو نعسان، أما الصوت الصيفي بيكون عالي وحاد ومصحصح طول الوقت وما بيفصلش".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة