نادال يتأهل إلى نهائي رولان جاروس الـ14 في مسيرته بعد إصابة زفيريف

إصابة مؤلمة للاعب الألماني تنهي المباراة في المجموعة الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2023
نادال يتأهل إلى نهائي رولان جاروس الـ14 في مسيرته بعد إصابة زفيريف

صعد الإسباني رافاييل نادال المصنف الخامس عالمياً إلى نهائي بطولة رولان غاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، بعد انسحاب الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الثالث عالمياً بسبب الإصابة.

وتأهل نادال إلى النهائي الرابع عشر في تاريخه ببطولة رولان غاروس بعد انسحاب الألماني عقب فوز نادال بالمجموعة الأولى 7-6 والتعادل في المجموعة الثانية 6-6.

وتعرض ألكسندر زفيريف لإصابة مؤلمة في الكاحل خلال المجموعة الثانية عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 6-6 وقبل الاحتكام إلى شوط كسر التعادل.

وسقط زفيريف على أرض الملعب بعد التواء شديد في الكاحل الأيمن ليصرخ من الألم بشدة بعد ذلك ويهرع إليه طبيب الخاص بالبطولة والموجود في الملعب.

ولم يتمكن زفيريف من مغادرة أرض الملعب سوى على كرسي متحرك قبل أن يغيب لدقائق ويعود وهو يسير على عكازين ليعلن انسحابه من المباراة.

نادال يتأهل إلى نهائي رولان جاروس الـ14 في مسيرته بعد إصابة زفيريف

وكان زفيريف يقدم مباراة رائعة واستطاع الصمود أمام نادال وكان قريباً من حسم المجموعتين الأولى والثانية لصالحه ولكن النجم الإسباني استطاع انتزاع المجموعة الأولى والصمود في المجموعة الثانية حتى شوط كسر التعادل.

وجاءت إصابة زفيريف بعد أكثر من 3 ساعات من اللعب ليودع الجماهير بعد ذلك مع تحية نادال له أمام الجماهير.

وينتظر أن يواجه نادال في المباراة النهائية، منافسه النرويجي كاسبر رود المصنف الثامن عالمياً.

واستطاع رود أن يبلغ المباراة النهائية بعد فوزه على الكرواتي مارين سيليتش المصنف الـ20 عالميا، بثلاث مجموعات مقابل واحدة.

ويعتبر رود من أفضل اللاعبين المميزين على الأراضي الترابية وهو أكثر لاعب يفوز بألقاب على هذه الأرضية خلال الفترة من عام 2020 وحتى عام 2022 بواقع 7 ألقاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة