نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas: طرق الاستعلام

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يوليو 2020
نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas: طرق الاستعلام

تصدرت نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas 1441 محرك بحث غوغل، كأكثر أعمال البحث على المحرك؛ نظراً لبحث الطلاب والطالبات عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر هيئة تقويم التعليم قياس Qiyas في المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر إعلان النتائج اليوم السبت 11 يوليو 2020 الموافق 20 ذي القعدة 1441، حيث يرجو الطلاب والطالبات الحصول على نتائج جيدة؛ من أجل القبول في وقت لاحق في الجامعات.

نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas:

وكان الطلاب والطالبات أتموا أداء الاختبار التحصيلي في شهر شوال الماضي خلال الفترتين الأولى والثانية، سواء من خلال عن بُعد أو من المقرات المحوسبة في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

كما من المقرر أن يتم مع إعلان نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas حالات الغش، التي حدثت أثناء الاختبارات، حيث استطاعت الهيئة أن تكشف هذه الحالات عن طريق الذكاء الصناعي، مشيرة إلى أنها ألغت بسبب حالات الغش اختبار الطلاب الذين أقدموا على فعل ذلك.

الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas:

ومن المنتظر إعلان نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas اليوم السبت، من خلال طريقتين، الأولى من خلال تطبيق توكلنا، الذي يمكن تحميله من خلال متجر آبل لأجهزة الآيفون والآيباد وبالنسبة لحاملي أجهزة ذات تشغيل أندرويد يمكن تحميلها من بلاي ستور.

أما الطريقة الثانية للاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي قياس Qiyas فيمكن من خلال الموقع الرسمي لـ قياس عبر خيار نتائج الاختبار التحصيلي، حيث كل ما عليك فعله إدخال المعلومات المطلوبة والخاصة بك متضمنة الاسم ورقم السجل المدني وكلمة السر ومن ثم الدخول عبر الضغط على زر بحث عن النتيجة.

فائدة الاختبار التحصيلي قياس Qiyas:

يعد إجراء الاختبار التحصيلي الدراسي قياس Qiyas من أهم الاختبارات، التي تدشنها بعض الجامعات كشرط قبل الشروع في دخول الجامعة، حيث تعتمد بشكل أساسي على قياس قدرات الطالب العقلية وتشمل كافة الصفوف في الثانوية بنسب متفاوتة، الصف الأول الثانوي 20% الصف الثاني ثانوي 30% الصف الثالث ثانوي 50%.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة