نجوم الفن يعايدون الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عايدو جمهورهم بعيد الأضحى من خلال منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
نجوم الفن يعايدون الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك

حرص نجوم الفن في الوطن العربي على معايدة جمهورهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو إنستغرام، ومن هؤلاء النجوم ياسمين صبري، ويارا، وكارمن لبس، وغادة عبد الرازق، ومحمد رمضان وغيرهم.

معايدة النجوم الجمهور بمناسبة عيد الأضحى

وقد عايد الفنان محمد رمضان الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال تغريدة على تويتر كتب فيها: "كل سنة وأنتم طيبين عيد أضحى مبارك".

هذا وسيحل الفنان محمد رمضان ضيفًا في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مع المذيع السعودي محمد الهويش في أول أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات والتاسعة والنصف بتوقيت مصر.

وقد استغلت الفنانة ياسمين صبري عيد الأضحى المبارك لمعايدة جمهورها والترويج لفيلمها الجديد "بعبع" الذي يُعرض في دور السينما الآن ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك. ونشرت ياسمين صبري صورة من العرض الخاص للفيلم عبر حسابها على إنستغرام وعلقت: "عيد سعيد وكل سنة وانتو طيبين".

فيلم "البعبع" يعد أول عودة لياسمين صبري بعد غياب 3 سنوات، وهو من بطولة الفنان أمير كرارة وتصنيفه كوميدي أكشن، ويتنافس مع أفلام أخرى في العيد منها "بيت الروبي" وفيلم "تاج" لتامر حسني وغيرها من الأفلام.

وسيحل نجوم فيلم "البعبع" ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في أول وثاني أيام عيد الأضحى في تام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وستظهر الفنان لطيفة التونسية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، وقد عايدت الجمهور بمناسبة عيد الأضحى من خلال ظهورها في البرنامج، ونشرت صورة لها من كواليس التصوير وعلقت على الصورة: "غنينا وضحكنا و انبسطنا .. حلقة هتكون مختلفة ومميزة بأذن الله برنامج".

كما عايدت الفنانة اللبنانية كارمن لبس الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، وذلك على حسابها على تويتر، حيث شاركت فيديو معايدة لجمهورها وعلقت قائلة: "أضحى مبارك وإن شاء الله العيد يكون فرح وسلام على الكل".

كما شاركت الفنانة يارا الجمهور بصورة جديدة لها من إحدى جلسات التصوير التي قامت بها مؤخرًا، وعلقت على الصورة قائلة: "العيد دايمًا بيجمعنا على الخير والمحبة، أضحى مبارك على الكل، ينعاد عليكم بالبسمة والصحة يارب".

أما الفنان غادة عبد الرازق فقد نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وستر من رب العالمين".

حرص الفنان اللبناني نيقولا معوض على معايدة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال الإعلان عن حلوله ضيفًا في برنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي إيمان الحصري، ونشر نيقول صورة له مع إيمان، وعلق عليها قائلًا: "حلقة خاصّة بعيد الأضحى من مساء دي ام سي مع ايمان الحصري كلّ سنة و انتو طيّبين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة